yalla shoot | تقارير: مانشستر يونايتد دخل سباق التعاقد مع كريستيان بوليسيتش





07:23 ص | الخميس 18 أغسطس 2022

تشيلسي

كشفت تقارير صحفية، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، دخل في سباق التعاقد مع الأمريكي كريستيان بوليسيتش، لاعب نادي تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مانشستر يونايتد يبدي اهتماما بضم نجم تشيلسي 

وبحسب صحيفة «ذان صن» البريطانية، نقلًا عن «ذا أثلتيك»، فإن نادي مانشستر يونايتد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع كريستيان بوليسيتش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال الصيف الجاري.

                         كريستيان بوليسيتش لاعب تشيلسي

وأوضح التقرير البريطاني، أن مانشستر يونايتد دخل في سباق التعاقد مع الجناح الأمريكي، لتدعيم صفوف الفريق في الصيف الجاري، لا سيما أن بوليسيتش يمتلك عروضًا أخرى للرحيل عن البلوز.

وذكر التقرير أن أندية نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، مهتمون بالتعاقد مع بوليسيتش، بالإضافة إلى مانشستر يونايتد.

ولفتت «ذا صن» نقلًا عن «ذا أثلتيك»، أن بوليسيتش يرغب في الرحيل عن تشيلسي خلال الصيف الجاري؛ بسبب قلة مشاركاته مع البلوز، تحت قيادة الألماني توماس توخيل، مدرب الفريق.

بوليسيتش يفضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد

وأشار التقرير إلى أن بوليسيتش يفضل الانضمام إلى نادي مانشستر يونايتد، عن باقي العروض الأخرى التي تلقاها.

وارتبط اسم بوليسيتش بالانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد، قبل انضمامه لتشيلسي، عندما كان لاعبًا في صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

ويعاني بوليسيتش، صاحب الـ23 عامًا، من قلة المشاركة مع نادي تشيلسي، تحت قيادة توخيل في الفترة الأخيرة، ما جلعه منفتحًا للرحيل عن البلوز.