yalla shoot | تقارير سعودية تكشف عن تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي لضم مصطفى فتحي





05:37 ص | الأربعاء 31 أغسطس 2022

مصطفى فتحي

كشفت تقارير صحفية سعودية عن تطورات جديدة بشأن مفاوضات النادي الأهلي مع التعاون من أجل ضم مصطفى فتحي على سبيل الإعارة بداية من الموسم الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة الرياضية بأن إدارة نادي التعاون، أبدت مرونة في عملية التفاوض مع مسؤولي النادي الأهلي، من أجل قبول إعارة مواطنهم مصطفى فتحي  قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

الرياضية السعودية: الأهلي يكثف اتصالاته لضم مصطفى فتحي

وأكدت الصحيفة السعودية أن الأهلي كثَّف اتصالاته الهاتفية الأيام الماضية مع النادي القصيمي، من أجل وضع صيغة تُعيد بها فتحي إلى الدوري المصري من جديد، بدءًا من الموسم الذي سينطلق منتصف أكتوبر المقبل.

وسبق للتعاون أن وقَّع مع مصطفى فتحي عقدًا احترافيًا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة موسمين ونصف الموسم قادمًا من نادي الزمالك، الغريم التقليدي للأهلي، حيث يتبقى له من تلك الصفقة البالغة مليون دولار، نحو 400 ألف دولار، وهي مستحقات تشكلت في ثلاث دفعات، دفع منها اثنتين وتبقت واحدة، وفقًا للمصادر ذاتها.

ومن المقرر أن يحسم مسؤولو النادي السعودي مصير مصطفى فتحي خلال الساعات المقبلة، خاصة وأن هناك سعيا من قبل مسؤولي النادي الأهلي من أجل ضم لاعب الزمالك السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.