yalla shoot | تقارير ترجح ضم صلاح لباريس سان جيرمان وتساؤلات عن مصير ميسي ومبابي





01:30 ص | الثلاثاء 24 يناير 2023

ميسي ونيمار

فتحت التقارير الصحفية عن رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في ضم محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، باب التساؤلات عن إمكانية رحيل ليونيل ميسي وكيليان مبابي عن النادي الفرنسي.

وكانت التقارير الصحفية أبرزها صحيفة «HITC» أن ليفربول فتح الباب أمام رحيل محمد صلاح في نهاية الموسم الجاري، بشرط وصول عرض لضمه مقابل 70 مليون يورو، وذلك في ظل وجود العديد من العروض لضمه أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي.

هل يرحل ميسي ومبابي عن باريس سان جيرمان؟

وبحسب التقرير فإن العديد من التغييرات حدثت في الفترة الماضية بشأن غموض موقف ميسي من تجديد تعاقده مع الفريق، بالإضافة لرغبة مبابي بحسب التقارير المختلفة في الانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني، ليتم التساؤل عن هل يرحل ميسي ومبابي عن باريس سان جيرمان؟ 

وأوضح التقرير أن باريس سان جيرمان يرغب في تأمين نفسه بضم محمد صلاح أو أحد النجوم الآخرين ودفع 70 مليون لصالح ليفربول من أجل ضم اللاعب المصري  وذلك لتدعيم الفريق في ظل إمكانية ميسي ومبابي بالإضافة إلى البرازيلي نيمار.

نهاية عقد ميسي بنهاية الموسم الجاري

وينتهي عقد ميسي مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الجاري، ويرغب النادي الفرنسي في التجديد مع اللاعب الأرجنتيني لموسم إضافي وهو ما يتحدد خلال الساعات المقبلة.

وفي ذات الإطار، كان صلاح جدد عقده مع ليفربول في الصيف الماضي في عقد يمتد حتى عام 2025 مع إمكانية التمديد لموسم إضافي مع الفريق الإنجليزي.