yalla shoot | تقارير تحسم موقف كنو من المشاركة أمام الزمالك بسوبر لوسيل: مش هيتعاقب





06:06 م | الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

محمد كنو

كشفت تقارير صحفية سعودية، مساء اليوم الثلاثاء، أن مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، تلقى ردًا رسميًا حاسمًا بشأن مدى قانونية مشاركة الدولي السعودي محمد كنو أمام الزمالك المصري في كأس سوبر لوسيل من عدمها.

وأكدت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن نادي الهلال، تلقى موافقة رسمية على مشاركة محمد كنو أمام الزمالك في بطولة كأس «سوبر لوسيل» التي تجمع بطلي الدوري السعودي للمحترفين وبطل الدوري المصري الممتاز.

تجديد عقد كنو 

وتضاربت الأنباء بشأن مشاركة كنو في مباراة الهلال والزمالك في «سوبر لوسيل»، على خلفية صدور قرار بإيقاف اللاعب لمدة 4 أشهر بسبب تجديد عقده مع الزعيم بالرغم من توقيعه لنادي النصر عقب دخوله الفترة الحرة.

وكشفت ذات الصحيفة عن أن الموافقة على مشاركة محمد كنو أمام الزمالك في بطولة كأس «سوبر لوسيل» تأتي كونها بطولة ودية في المقام الأول، وبالتالي فمشاركة «كنو» أمام الفريق الأبيض لن تعرض الفريق السعودي أو اللاعب لأي عقوبة.

الفائز بـ«سوبر لوسيل» يحصل على مليون ونصف دولار

ومن المقرر أن يواجه الهلال بصفته «بطل دوري المحترفين السعودي»، نظيره الزمالك «حامل لقب بطولة الدوري المصري»، مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات كأس سوبر لوسيل في الدوحة بقطر.

يذكر أن الفائز بكأس سوبر لوسيل من الزمالك والهلال، يحصل على مكافأة قيمتها 1.5 مليون دولار، بينما يحصل الفريق الآخر على مليون دولار.