yalla shoot | تقارير: أحمد حسن كوكا يقترب من الرحيل عن أولمبياكوس.. ووجهته عربية





03:36 م | الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

أحمد حسن كوكا لاعب أولمبياكوس

أعلنت تقارير صحفية يونانية، اليوم الثلاثاء، عن اقتراب أحمد حسن كوكا، مهاجم أولمبياكوس اليوناني، من الرحيل عن صفوف بطل الدوري اليوناني، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل الأداء المميز الذي يقدمه مع فريقه خلال الموسم الجاري.

تقارير: رحيل كوكا عن أولمبياكوس بسبب عرض عربي

ووفقًا لإذاعة «Sport FM» اليونانية، فإن كوكا يقترب من الرحيل عن صفوف أولمبياكوس خلال الأيام المقبلة، والانضام إلى فريق من الخليج العربي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد كوكا مع نادي أولمبياكوس اليوناني في يونيو 2023، عقب عودته من الإعارة في الموسم المنقضي مع كونيا سبور، الذي ينافس في بطولة الدوري التركي.

من ناحية أخري، ترددت أنباء حول اهتمام نادي أهلي جدة السعودي بعد هبوطه إلى الدرجة الثانية، بالتعاقد مع كوكا، من أجل تعويض رحيل مهاجمه السوري عمر السومة.

موعد مباراة أولمبياكوس المقبلة في الدوري اليوناني

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة أولمبياكوس المقبلة، أمام نظيره فولوس، يوم الأحد المقبل، على ملعب كارايسكاكيس، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري اليوناني.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة بين فريقي أولمبياكوس وفولوس في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة «السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة».

ويحتل فريق أولمبياكوس المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 7 نقاط، جمعها من 3 مواجهات، بعدما حقق الفوز في مباراتين، وتعادل خلال لقاء وحيد.