yalla shoot | تفاصيل ما يدور في ملف كهربا داخل نادي الزمالك.. «بحث جديد مع الفيفا»





01:05 م | الثلاثاء 13 ديسمبر 2022

محمود كهربا لاعب الأهلي

شهدت الساعات الماضية عددا من التطورات في ملف محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ظل اقتراب انتهاء المهلة المحددة من الاتحاد الدولي «فيفا»، الخاصة بالغرامة الموقعة على اللاعب خلال الفترة الماضية، لصالح نادي الزمالك.

الزمالك لن يتنازل عن أي أموال

ووفقا لما ذكره مصدر داخل النادي الأبيض، فإن العقوبة الخاصة بالزمالك في قضية محمود عبدالمنعم كهربا وصلت إلى مليوني و600 ألف دولار، مشددا على أن النادي لن يتنازل عن أي أموال خاصة في هذا الملف.

وأكد أن «فيفا» سيتحدث مع النادي خلال الفترة المقبلة، وتحديدا يوم 7 يناير المقبل لبحث الأمر، وفي حالة عدم الدفع سيكون هناك غرامة وعقوبة جديدة قد تصل للإيقاف لمدة عام.

وأيدت المحكمة الرياضية في سويسرا، قبل أشهر، حكما لصالح نادي الزمالك، بتوقيع غرامة مالية على محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق السابق، تبلغ 2 مليون دولار بجانب 5% فائدة على المبلغ، بدءا من 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ سداد المبلغ كاملا، وجرى إيقاف اللاعب لحين سداد الغرامة المستحقة.

مجموعة قوية للزمالك في دوري أبطال أفريقيا

في سياق آخر، وقع الزمالك في المجموعة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، رفقة فرق الترجي الرياضي التونسي، وشباب بلوزداد الجزائري، والمريخ السوداني.