yalla shoot | تفاصيل صفقة انتقال مروان عطية إلى الأهلي: مبلغ ضخم وإعارة لاعبين





01:25 ص | الثلاثاء 10 يناير 2023

مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري

حسم النادي الأهلي، صفقة التعاقد مع لاعب عطية لاعب خط وسط نادي الاتحاد السكندري، بعد الوصول لاتفاق نهائي مع إدارة نادي الاتحاد السكندري خلال الساعات الماضية، ويتبقى توقيع العقود والإعلان الرسمي خلال ساعات، بعد إتمام الاتفاق على المقابل المادي والصفقات التبادلية بين الناديين.

25 مليون جنيه قيمة صفقة انتقال مروان عطية للنادي الأهلي.. والفحص الطبي اليوم

وعلم yalla shoot، أن الأهلي سيدفع 25 مليون جنيه لنادي الاتحاد السكندري، مقابل ضم مروان عطية، بالإضافة إلى إعارة الثنائي محمد محمود وعمار حمدي لصفوف زعيم الثغر لمدة 6 أشهر، قابلة للتجديد لعام إضافي.

وأشار مصدر داخل النادي الأهلي، إلى أنه من المقرر أن يخضع لاعب الوسط صاحب الـ 24 عاماً، للفحص الطبي اليوم الثلاثاء قبل انضمامه لتدريبات القلعة الحمراء، وبداية مشواره مع الفريق الأحمر.

مصدر في الأهلي يكشف بندا خاصا في إعارة عمار حمدي ومحمد محمود للاتحاد السكندري

وأوضح مصدر داخل القلعة الحمراء، أن الأهلي وضع شرطاً في إعارة الثنائي عمار حمدي ومحمد محمود لنادي الاتحاد السكندري، يسمح بقطع إعارة أيا منهما، بعد 6 أشهر، عقب نهاية الموسم الحالي، وعدم تجديدها، ولكن في تلك الحالة سيقوم الفريق الأحمر بمنح زعيم الثغر لاعباً آخر بدلا منه.   

 

وكان عمار حمدي قد عاد مؤخراً للمشاركة في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي، بعد شفائه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، التي أبعدته لفترة طويلة عن التواجد مع الفريق الأحمر، بينما كان محمد محمود خارج حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر منذ بداية الموسم الحالي.