yalla shoot | تفاصيل خطاب الزمالك للفيفا عن كهربا بعد مشاركته أمام سموحة





05:55 م | الخميس 19 يناير 2023

محمود كهربا لاعب النادي الأهلي

شهدت الساعات الماضية، تحرك جديد من جانب نادي الزمالك، من أجل محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ظل مشاركة اللاعب خلال الفترة الماضية مع الفريق في مباراة سموحة في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس مصر، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وانتهي اللقاء بانتصار المارد الأحمر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

تفاصيل خطاب الزمالك للفيفا عن كهربا بعد مشاركته أمام سموحة

ووفقا لما علمه مراسل yalla shoot، فإن نادي الزمالك أرسل خطاب رسمي إلي الاتحاد الدولي فيفا خلال الفترة الماضية، مؤكدا على أن الخطاب تم التأكيد فيه على أن اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا شارك مع الفريق، دون أن يدفع المستحقات المالية الخاصة بالنادي خلال الفترة الحالية.

وأشار، إلى أن نادي الزمالك، أكد فى خطابه أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خالف الأمر بمشاركته مع الفريق في بطولة كأس مصر، دون أن يسدد الغرامة المالية، ونطلب إيقاف اللاعب لحين سداد الغرامة المتسحقة للنادي، والتي تبلغ مليوني و 600 ألف دولار بالفوائد.

الأهلي يلاقي الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز 

ويستعد نادي الزمالك، لملاقاة نادي الأهلي، ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها خلال الفترة المقبلة، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتحديدا مساء يوم السبت المقبل في تمام الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.