yalla shoot | تفاصيل إيقاف مدرب في الدوري الإنجليزي 18 شهرا بسبب معاداة الإسلام





11:31 ص | الأربعاء 18 يناير 2023

المدرب جون يمز

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، معاقبة أحد مدربي الدوري الإنجليزي بالإيقاف، بسبب معاداته الواضحة للإسلام في تصرفاته وتصريحاته على مدار الفترة الماضية، خلال فترة توليه المهمة التدريبية لفريق كراولي تاون في الدرجة الثانية بإنجلترا.

الاتحاد الإنجليزي يقرر إيقاف مدرب 18 شهرًا

الاتحاد الإنجليزي أعلن إيقاف المدرب عن مزاولة مهمنة التدريب أو أي مهمة تتعلق بلعبة كرة القدم، لمدة 18 شهرًا، بعد التصريحات المعادية للإسلام التي خرج بها في وقت سابق، خاصة أن شعار الدوري الإنجليزي ينبذ التعصب والعنصرية، بحسب ما ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

 

تفاصيل إيقاف مدرب في الدوري الإنجليزي لمدة 18 يومًا

قرار إيقاف المدرب جون يمز، جاء على خلفية معاداته للإسلام أثناء فترة توليه مهمة تدريب فريق كراولي تاون، ورغم إقالته من القيادة الفنية للفريق في الوقت الحالي، إلا أن القرار صدر في حقه، في دعوة لإنهاء التعصب والعنصرية بجميع أشكالها داخل الدوري الإنجليزي.

أزمة المدرب جاءت بسبب شكوى بعض لاعبي الفريق، من اللغة التي يستخدمها المدرب في التعامل بها مع اللاعبين، وبعد التدقيق في تلك الشكاوى تأكد أن المدرب لا يلتزم بمعايير التعامل داخل الفريق وغرفة الملابس مع اللاعبين، خاصة المسلمين منهم، إلى جانب التهكم على لون بشرة بعض اللاعبين داخل الفريق، الأمر الذي أثار حفيظتهم، ورفضه الاتحاد الإنجليزي بشكل قاطع وقرر إيقافه.