yalla shoot | تغيير مفاجئ في ملف صفقات الأهلي الجديدة يناير 2023





09:02 ص | الأربعاء 18 يناير 2023

لجنة تخطيط الكرة في الأهلي

قرر مسؤولو الكرة داخل النادي الأهلي برئاسة محمد الخطيب، رئيس مجلس الإدارة والمشرف على كرة القدم بالنادي، إجراء تغيير مفاجئ في خطة صفقات الأهلي الشتوية يناير 2023، بالتنسيق مع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وعلم «yalla shoot»، أن إدارة الكرة في الأهلي قررت العودة لمناقشة سير ذاتية للاعبين من البرازيل أو أمريكا اللاتينية، بعدما تم استبعاد تلك المدرسة خلال الفترة الماضية وترشيح لاعبين أفارقة.

واتخذ مسؤولو الأهلي قرارًا باستبعاد اللاعبين الأفارقة من ترشيحات ملف يناير، في ظل المغالاة المالية من أنديتهم والتركيز على الترشيحات من المدرسة اللاتينية.

الأهلي يفاوض البرازيلي جوستافو هنريكي دا سيلفا سوزا

              اللاعب البرازيلي جوستافو هنريكي دا سيلفا سوزا

ودخل مسؤولو الأهلي في مفاوضات مع المهاجم جوستافو هنريكي دا سيلفا سوزا المحترف في صفوف جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وينهي مسؤولو النادي الأهلي الرتوش الأخيرة في الصفقة، إذ يرغب اللاعب في الحصول على راتب سنوي ضخم يتخطى المليون دولار.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري أمام الزمالك

في سياق آخر، يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة الزمالك، بالمباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء يوم السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته وتربعه على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، على الجانب الآخر يسعى فريق نادي الزمالك للعودة إلى الانتصارات من جديد ومصالحة جماهيره بعد توديع بطولة كأس مصر أمام بيراميدز، بعد الخسارة بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3، خلال اللقاء الذي أقيم أول أمس الاثنين.