yalla shoot | تعرف على أرقام كريستيانو رونالدو في كأس العالم 2022.. هدف وحيد





08:58 م | السبت 10 ديسمبر 2022

كريستيانو رونالدو

أطاح منتخب المغرب، بنظيره البرتغالي، من بطولة كأس العالم 2022، بعد الهزيمة في الدور ربع النهائي، بنتيجة هدف نظيف، أحرزه يوسف النصيري برأسية في شباك دييجو كوستا، حارس مرمى «برازيل أوروبا».

تعرف علي أرقام كريستيانو رونالدو في كأس العالم 2022

ويستعرض «yalla shoot» أرقام كريستيانو رونالدو في بطولة كأس العالم 2022؛ إذ سجل هدفا وحيدا خلال مجريات البطولة بالكامل، في شباك غانا، من ركلة جزاء، في اللقاء الذي حقق فيه البرتغال الانتصار بثلاثية مقابل هدفين.

كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال 

وشارك كريستيانو رونالدو في الـ3 مباريات التي أقيمت خلال دور المجموعات، لكنه جلس على دكة البدلاء في ثمن نهائي كأس العالم، خلال اللقاء الذي حقق البرتغال الفوز فيه على حساب سويسرا، بسداسية مقابل هدف وحيد.

مانشستر يونايتد يفسخ التعاقد مع كريستيانو رونالدو بشكل رسمي 

ودخل كريستيانو رونالدو، لاعب منتخب البرتغال، في نوبة بكاء، عقب خروج المنتخب البرتغالي من بطولة كأس العالم، وذلك بعد نهاية حلم اللاعب في حصد بطولة كأس العالم بشكل رسمي.

وشهدت الفترة الماضية، فسخ نادي مانشستر يونايتد التعاقد مع كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق، بشكل رسمي، في ظل الأزمات التي أثارها النجم البرتغالي مع المان يونايتد خلال الفترة الأخيرة، مع وجود أكثر من نادٍ يرغب في ضمه، على رأسهم نادي النصر السعودي.