yalla shoot | تطور جديد في مفاوضات الزمالك مع عبد الله السعيد «خاص»





06:19 م | الأربعاء 28 ديسمبر 2022

عبدالله السعيد

شهدت الأيام الماضية، عقد مسئولي نادي الزمالك جلسة مع عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز؛ من أجل التفاوض لتواجد اللاعب داخل جدران القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل ترحيب إدارة النادي السماوي برحيل اللاعب بشكل رسمي.

تفاصيل جلسة عبدالله السعيد مع مسئولي الزمالك

وعلم «yalla shoot»، كواليس ما دار في اجتماع عبدالله السعيد ومسئولي نادي الزمالك، الذي شهد تواجد وكيل اللاعب مع بعض مسؤولي مجلس إدارة نادي الزمالك؛ من أجل فتح ملف التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي.

وأشار مصدر داخل نادي الزمالك، إلى أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يتحفظ على فكرة ضم عبدالله السعيد من نادي بيراميدز، بسبب مشاركته في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية».

وأشار، إلى أن الأمر سيدخل حيز إقناع جوسفالدو فيريرا باللاعب خلال الفترة المقبلة؛ للتعاقد معه بشكل رسمي، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أزمة في بيراميدز بسبب عبدالله السعيد

وشهدت الفترة الماضية، عددًا من الأمور في مستقبل عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بعد الأزمة الأخيرة التي أثارها اللاعب مع مصطفي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السماوي، ووجود أزمة عقب مباراة المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز، وتوقيع عقوبة عليه من جانب النادي.