yalla shoot | تطورات إصابة أليو ديانج.. طبيب الأهلي يلجأ لحقن العضلة الخلفية بالبلازما





10:44 ص | الأحد 30 أكتوبر 2022

أليو ديانج لاعب الأهلي

يواصل المالي الدولي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خوض برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في العضلة الخلفية خلال مباراة أسوان، في الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

وتأكد استمرار غياب أليو ديانج عن تشكيل الأهلي أمام الداخلية، إذ يلتقي الفريقان مساء يوم الأربعاء المقبل، على استاد السويس، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري.

موعد تعافي أليو ديانج من الإصابة في العضلة الخلفية

                             أليو ديانج لاعب وسط الأهلي

وعلم «yalla shoot» أن أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي، قام بحقن أليو ديانج بالبلازما في العضلة الخلفية، من أجل سرعة عودة اللاعب للمباريات من جديد.

ويقوم الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، بتجهيز أليو ديانج لمباراة طلائع الجيش والمقرر لها  2 ديسمبر المقبل، في مسابقة الدوري، خاصة أن الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر طلب سرعة تجهيز اللاعب.

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الداخلية.. والقنوات الناقلة

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلا على الداخلية، في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، على استاد السويس، في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، وتذاع المباراة بشكل حصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

ويحتل الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط بعد الفوز في أول جولتين أمام الإسماعيلي وأسوان بنتيجة 1-0، وسجل هدف الأهلي أمام الإسماعيلي أحمد عبدالقادر بينما أمام أسوان، المحترف التونسي علي معلول.