yalla shoot | تشكيل مانشستر يونايتد أمام ريال سوسيداد.. كاسيميرو ورونالدو أساسيان





08:26 م | الخميس 08 سبتمبر 2022

رونالدو لاعب مانشستر يونايتد

أعلن الهولندي إيريك تن هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تشكيل فريقه لمواجهة ريال سوسيداد الإسباني، المقرر انطلاقها في تمام التاسعة من مساء اليوم على ستاد أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد الإسباني

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

في الدفاع: ديوجو دالوت- هاري ماجواير- فيكتور ليندلوف- تايريل مالاسيا

في الوسط: فريد- كاسيميرو- كريستيان إريكسن

في الهجوم: أنتوني- كريستيانو رونالدو- أنتوني إيلانجا.

                           مانشستر يونايتد

الظهور الأول لكاسيميرو مع مانشستر يونايتد 

وظهر كاسيميرو بشكل أساسي لأول مرة مع مانشستر يونايتد، منذ انضمامه للفريق الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني.

كما عاد كريستيانو رونالدو لتشكيل مانشستر يونايتد الأساسي اليوم، بعدما كان يجلس بديلًا في المباريات الماضية بالدوري الإنجليزي.

الظهور الأساسي الأول لـ كريستيانو رونالدو أساسيا 

وستكون هذه أول مرة يظهر فيها رونالدو في الدوري الأوروبي بمسماه الحالي والثالثة له بعد مشاركتيه مع سبورتنج لشبونة ضد بارتيزان بلجراد في 2002 وصنع هدفا آنذاك.

ويستمر تن هاج في الدفع بـ أنتوني في خط هجوم مانشستر يونايتد، للمباراة الثانية على التوالي، بعد انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من نادي أياكس الهولندي.

ويقع مانشستر يونايتد في المجموعة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، رفقة ريال سوسيداد وشريف تيراسبوال المولدوفي، وأومونيا نيقوسيا القبرصي.