yalla shoot | تشكيل ريال مدريد لمواجهة جيرونا.. مودريتش وروديجير يقودان الملكي





03:58 م | الأحد 30 أكتوبر 2022

تشكيل ريال مدريد لمواجهة جيرونا بالدوري الإسباني

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، تشكيل الفريق لمواجهة جيرونا في إطار منافسات الجولة الثانية عشر بالدوري الإسباني، المقرر انطلاقها في تمام الخامسة والربع، علي ملعب «سانتياجو بيرنابيو»، ويسعي ريال مدريد للفوز والعودة إلى لصدارة جدول الترتيب.

تشكيل ريال مدريد أمام جيرونا بالدوري الإسباني 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجير، دافيد ألابا، فيرلان ميندي.

خط الوسط: كامافينجا، لوكا مودريتش، توني كروس.

خط الهجوم: فيديريكو فالفيردي، رودريجو، فينيسيوس جونيور.

مقاعد البدلاء: لونين، لويس لوبز، إيدر ميليتاو، فابيخو، ناتشو، إيدين هازارد، ماركوس أسينسيو، أوردزيولا، لوكاس فاسكيز، تشاوميني، داني سيبايوس، ماريانو دياز.

استمرار غياب كريم بنزيما لاعب هجوم المرينيجي عن تشكيل ريال مدريد بسبب إصابته وعدم استعاده لياقته البدنية، فيما يعود لوكا مودريتش مرة أخري إلي التشكلية الأساسية بعدما غاب عن لقاء لايبزيج الأخير في دوري أبطال أوروبا بداعي الإصابة.

موقف ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني متساويًا مع برشلونة في النقاط برصيد 31 نقطة، ويحتاج الملكي للفوز علي جيرونا اليوم ليستعيد صدارة الترتيب مرة أخري من الفريق الكتالوني، وجمع المرينيجي نقاطه من خلال الفوز في عشر مباريات، وتعادل وحيد أمام أوساسونا.

بينما يحتل جيرونا المركز التاسع عشر «قبل الأخير» برصيد 9 نقاط فقط، جمعها من خلال الفوز في مبارتين، والتعادل في ثلاث مباريات، والهزيمة في ست لقاءات، ويقع في موقف حرج بترتيب الدوري إذ استمر علي ذلك المركز، فسوف يهبط إلي دوري الدرجة الثانية.