yalla shoot | تشافي يكشف إيجابيات لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد.. «حماس البدلاء»





08:56 م | الأحد 16 أكتوبر 2022

تشافي هيرناننديز

عبر الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عن غضبه من الخسارة أمام ريال مدريد، في كلاسيكو إسبانيا، بثلاثية مقابل هدف وحيد للكتالوني، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

وقال مدرب الفريق الكتالوني، خلال تصريحات تليفزيونية: «خرجنا من المباراة دون فائدة، ولم نستغل الفرص التي حصلنا عليها، ديناميكيتنا لا تعمل وعلينا تغييرها اعتبارا من يوم الخميس (أمام فياريال)». 

تشافي يكشف عن الشيء الإيجابي الوحيد في لقاء الكلاسيكو

وأكد تشافي: «لا يمكنني أن أكون سعيدًا بالخسارة بنتيجة ثلاثة أهداف من الخصم، ولكن الشيء الإيجابي الوحيد في هذه المباراة هو حماس البدلاء في تسجيل الأهداف، حينما شاركوا».

وأشار المدرب الإسباني إلى أنه «نحن نقدم مستوى جيد في مباريات الدوري الإسباني، وتحدثنا من قبل عن محاولات إيقاف السلبيات».

واختتم مدرب برشلونة تصريحاته، قائلا: «لا أعتقد أن سبب الهزيمة اليوم هو تأثير لقاء إنتر ميلان بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، لكن على العكس تمامًا عندما تكن هنا في البرنابيو، وتستقبل الأهداف يكون الوضع مؤثر».

ترتيب ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 

وسجل أهداف ريال مدريد كلا من كريم بنزيما في الدقيقة 12، فيديريكو فالفيردي في الدقيقة 35، ثم ريدريجو في الدقيقة 90+1 من ركلة جزاء، بينما سجل هدف برشلونة الوحيد اللاعب فيران توريس في الدقيقة 83.

وبهذا الانتصار عاد اللوس بلانكوس لصدارة «الليجا»، برصيد 25 نقطة، بينما تجمد رصيد الفريق الكتالوني عند 22 نقطة، في المركز الثاني.