yalla shoot | تسوبيل: أشكر الله أنني لم أخسر أي لقاء قمة ضد الزمالك





03:24 ص | الخميس 27 أكتوبر 2022

الأهلي والزمالك

أكد الألماني راينر تسوبيل، المدير الفني الأسبق للأهلي، أن مباراة القمة بين القطبين غدا الجمعة، في بطولة كأس السوبر المصري، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، ستكون صعبة وقوية.

وأشار «تسوبيل» في تصريحات تلفزيونية، إلى أن لقاء الأهلي والزمالك من أشهر مواجهات الديربي حول العالم، مؤكدا أنها مواجهة دائماً جاذبة لاهتمام الجمهور وحافلة بالندية.

تسوبيل: مواجهة السوبر المصري ستكون صعبة بين الفريقين

وأضاف مدرب الأحمر الأسبق: «أشكر الله أنني لم أخسر أي لقاء قمة ضد الزمالك، كنت أخبر أصدقائي في ألمانيا أنني لو خسرت ضد الزمالك لن أستطيع قيادة سيارتي في القاهرة، بسبب غضب الجماهير».

                  راينر تسوبيل مدرب الأهلي الأسبق

واستطرد راينر تسوبيل: «مواجهة السوبر المصري ستكون صعبة بين الفريقين، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، مدرب كبير، وصاحب خبرات طويلة».

وشدد على أن «كولر قدم عملا رائعا أثناء عمله في الدوري الألماني لسنوات، وترك انطباعًا جيدًا»، متابعا: «أتمنى أن ينهض بالأهلي مرة أخرى، ويعيد لقب الدوري لأحضان الفريق الأحمر».

تسوبيل: خسارة الأهلي لقب الدوري عامين متتاليين أمر صعب للغاية

ويرى تسوبيل أن خسارة الأهلي لقب الدوري الممتاز موسمين متتالين، أمر صعب للغاية على جماهير القلعة الحمراء، لكنه يطالب الجماهير بعدم القلق، خاصة أن هذا يحدث على مواسم متباعدة، ثم يعود الأحمر للسيطرة على الأمور.

وأتم الألماني حديثه قائلا: «أتذكر أنني فقدت منصبي كمدرب للأهلي بعد خسارتي لقب الدوري عام 2000، رغم أنني حققت لقب كأس مصر في الموسم ذاته».