yalla shoot | تسريبات تكشف صفقة دييجو كوستا السرية لوولفرهامبتون.. مفاجأة لليفربول





04:18 م | الجمعة 09 سبتمبر 2022

دييجو كوستا لاعب أتلتيكو مدريد السابق

ظهر دييجو كوستا أسطورة تشيلسي، في تدريبات وولفرهامبتون، في الساعات الأولى من صباح اليوم، الأمر الذي أثار دهشة  البعض، خاصة أن النادي لم يعلن عن صفقة انتقال اللاعب الإسباني إلى صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

كوستا يظهر في تدريبات وولفرهامبتون دون إعلان رسمي

بحسب ما ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن دييجو كوستا ظهر في تدريبات وولفرهامبتون، وهو يرتدي قميص الوفلز، وذلك دون أن يعلن النادي عن تفاصيل الصفقة، الأمر الذي أثار دهشة البعض، خاصة أنه انتقل إلى صفوف الفريق في صفقة مجانية، لكنه لم يحصل على التصريح من أجل خوض المباريات.

 

سبب عدم الإعلان عن صفقة دييجو جوتا مع وولفرهامبتون

وفقاً للصحيفة البريطانية، فإن الكاميرات رصدت دييجو كوستا لاعب أتلتيكو مدريد سابقًا، أثناء وصوله إلى ملعب تدريب وولفرهامبتون، على مدار الأسبوع المنقضي، رغم عدم وجود أي تفاصيل لصفقة انتقاله، وذلك بسبب رفض حصوله على تصريح العمل من قبل وزارة الداخلية، الأمر الذي تدخل النادي من أجل حمسه وبدء الاعتماد على اللاعب بشكل طبيعي، الأمر الذي سيحتاج إلى بعض الوقت.

ومن المتوقع أن ينتقل دييجو كوستا إلى صفوف وولفرهامبتون، لمدة عام واحد، وفي حال حصوله على تصريح العمل، سيشارك بداية من المباراة المقبلة بشكل طبيعي، على أن يكون أول ظهور أمام ليفربول، في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.