yalla shoot | تريزيجيه يسجل في اكتساح طرابزون لـ موناكو برباعية بالدوري الأوروبي





11:12 م | الخميس 13 أكتوبر 2022

محمود حسن تريزيجيه

قاد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه فريق طرابزون سبور التركي لتحقيق فوز كبير على حساب ضيفه موناكو الفرنسي برباعية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ملعب «شينول جونيش ستاديوم» معقل طرابزون سبور، وذلك لحساب مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

ونجح محمود حسن تريزيجيه في تسجيل هدف فريقه الرابع في اللقاء بعد نزوله بديلا في الدقيقة 69 من زمن اللقاء.

وسجل رباعية الفريق التركي كلا من: مالانج سار بالخطأ في مرماه بالدقيقة 44، فيتور هوجو في الدقيقة 48، إينيس بردهي في الدقيقة 57، محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 69.

موقف الفريقين بجدول ترتيب المجموعة

بهذا الفوز، رفع فريق طرابزون سبور رصيده إلى 6 نقاط في وصافة المجموعة الثامنة من البطولة الأوروبية، فيما توقف رصيد موناكو عند 6 نقاط في المركز الثالث.

فرينكفاروزي يهزم ريد ستار

في المجموعة ذاتها، حقق فريق فرينكفاروزي المجري، فوزا ثمينا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الجانبين، على ملعب «جروباما أرينا».

سجل ثنائية الفريق المجري كلا من: كريستوفر زاكارياسين في الدقيقة 23، سامي مائي في الدقيقة 61، بينما أحرز ستيفن ميتروفيتش هدف ريد ستار الوحيد في الدقيقة 55.

بهذا الفوز، رفع فريق فرينكفاروزي رصيده من النقاط إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثامنة، بينما جاء ريد ستار في المركز الأخير، وفي جعبته 3 نقاط.