yalla shoot | ترتيب مجموعة السنغال في كأس العالم.. الإكوادور وهولندا يتصدران





08:18 م | الإثنين 21 نوفمبر 2022

ترتيب مجموعة السنغال في كأس العالم قطر 2022

انتهت منافسات الجولة الأولى لمنتخبات المجموعة الأولى التي تضم قطر، السنغال، الإكوادور وهولندا، ببعض المفاجآت على مستوى النتائج، أبرزها سقوط أصحاب الأرض، وفوز الإكوادور بأداء استثنائي، خلف العديد من الأرقام القياسية.

ترتيب مجموعة السنغال في كأس العالم قطر 2022

وتقاسم منتخب الإكوادور صدارة ترتيب المجموعة الأولى مع هولندا، بعد الفوز الذي حققه على قطر في الجولة الأولى من المسابقة العالمية، بثنائية نظيفة، ليحصد أول 3 نقاط في طريقه بالمونديال، وهي نفس نتيجة فوز منتخب هولندا على السنغال.

 

وفي المركز الثالث يأتي منتخب السنغال، فيما يتذيل منتخب قطر ترتيب المجموعة الأولى بعدما أخفق في تحقيق الفوز بمستهل مشواره في النسخة الـ22 من كأس العالم قطر 2022.

خسارة قطر تسيطر على اهتمامات الصحف العالمية

وسيطرت خسارة منتخب قطر في المباراة الافتتاحية على اهتمامات الصحف العالمية، التي أفردت   مساحات واسعة للحديث عن مباراة العنابي والإكوادور الافتتاحية فى كأس العالم 2022، والحفل الذى استهلت به قطر انطلاق النسخة الـ22 من المونديال، إذ اعتبرته صحف العالم مبهراً ويحمل ويرصد جزءاً من الحضارة العربية.

وسلطت صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الضوء على الحفل المبهر الذى سبق انطلاق المباراة الافتتاحية فى كأس العالم، وتطرقت للحديث عن إينير فالنسيا، صاحب الـ33 عاماً، الذى وصفته بنجم المباراة والأكثر تأثيراً وقوة فى خطط الإكوادور، وذلك بعدما قاد منتخب بلاده للفوز بثنائية، وتسجيل هدف ملغى فى بداية اللقاء.

وتحدثت صحيفة «ليكيب» الفرنسية عن المباراة الافتتاحية التى اعتبرتها كانت سهلة على منتخب الإكوادور، الذى واجه الأداء المخيب لمنتخب قطر فى بداية مشوار المونديال، ليخسر المنتخب صاحب الأرض للمرة الأولى منذ 92 عاماً، على مدار 21 نسخة مونديالية سابقة.