yalla shoot | تحرك جديد من الأهلي للتعاقد مع محمد رضا «بوبو»





01:35 م | الأربعاء 23 نوفمبر 2022

محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر

أوصت لجنة تخطيط الكرة داخل النادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، بضرورة دخول النادي في مفاوضات جديدة مع محمد رضا «بوبو»، لاعب وسط فريق فيوتشر، للتعاقد معه بداية الموسم الكروي المقبل، بعد تجميد المفاوضات معه في الميركاتو الصيفي الماضي، بسبب مغالاة ناديه في المقابل المادي للاستغناء عن خدماته.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن لجنة تخطيط الكرة أوصت في تقريرها الفني، التي ناقشته مع محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، المشرف على الكرة بالنادي، بضرورة تجديد المفاوضات مع «بوبو»، خاصة في ظل طلب السويسري مارسيل كولر، التعاقد مع لاعب جديد في خط الوسط بالميركاتو الصيفي الجاري.

إدارة الأهلي تطالب كولر بمراقبة بوبو ونيدفيد

وشددت لجنة التخطيط في تقريرها الفني، على ضرورة تجديد المفاوضات مع «بوبو»، بسبب إمكانياته الفنية، فضلا عن صغر سن اللاعب، في ظل خطة النادي لتقليل أعمار اللاعبين، خاصة الصفقات الجديدة المنضمة للفريق.

                              مارسيل كولر مدرب الأهلي

وأشار المصدر إلى أن إدارة النادي الأهلي طلبت من كولر ضرورة مراقبة محمد رضا «بوبو»، تمهيدًا للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الماضي، كما طالبته بمتابعة كريم نيدفيد، لاعب الفريق المعار إلى فيوتشر، تمهيدًا لعودته نهاية الموسم، بعد انتهاء إعارته التي استمرت لمدة موسمين متاليين.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المقاولون العرب في كأس مصر

على جاتب آخر، يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، إذ يلتقي الفريقان في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأحد المقبل، على استاد الأهلي وي السلام، في إطار مباريات ربع نهائي كأس مصر.