yalla shoot | تامر عبدالحميد: أكينولا سيكون من أفضل المهاجمين في الدوري المصري





05:28 م | الأحد 11 ديسمبر 2022

سامسون أكينولا

أكد تامر عبدالحميد، نجم نادي الزمالك الأسبق، أن مواجهة الفارس الأبيض أمام بيراميدز، ستكون من أقوى مواجهات هذا الموسم، في ظل مساعي كلا الفريق لتحقيق الفوز، ومطاردة الأهلي على صدارة الدوري.

فيريرا مدرب الزمالك 

نصيحة تامر عبدالحميد لـ فيريرا

وأشار «عبدالحميد» في تصريحات عبر أثير إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM، إلى أن سامسون أكينولا، مهاجم الفريق، سيكون مع المباريات من أفضل المهاجمين في الدوري المصري هذا الموسم، وسيصنع الفارق مستقبلًا.

وأوضح نجم الأبيض الأسبق: «لا بد أن يكون هناك حذر من جوسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك، من بيراميدز، خاصةً أن الأخير يسير بشكل مميز على مدار الموسمين الماضيين».

وشدد تامر عبدالحميد على أنه «سيكون من الصعب التكهن بنتيجة المباراة، لكن الأبيض لديه الحظوظ أمام منافسه، خاصةً أن غياب عبدالله السعيد عن بيراميدز سيكون مؤثر للغاية».

لاعبو فريق الزمالك 

تامر عبد الحميد يتحدث عن غيابات الزمالك أمام بيراميدز

ونوه «عبدالحميد»، إلى أن الغيابات داخل الزمالك مؤثرة أيضًا، خاصةً سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق، مؤكدا أن شباب النادي قادر على تعويض أي لاعب، ويقدموا مستويات مميزة بجانب أصحاب الخبرات.

وأوضح: «زكريا الوردي من أفضل اللاعبين الذين تواجدوا في مصر مؤخرًا، لكن اللاعب لم يستطع التأقلم مع الفريق، واللعب تحت ضغط، خاصةً أن النادي جماهيري ومطالب دائمًا بالفوز، وبعض الجماهير لا يوجد لديهم صبر على المحترفين، وكان هناك قسوة في التعامل مع اللاعب وكان يستحق فرصة للاستمرار».