yalla shoot | تاكيس جونياس: بيراميدز لا يمكن أن ينافس الأهلي والزمالك





02:10 ص | الأحد 06 نوفمبر 2022

تاكيس جونياس مدرب بيراميدز

أكد تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز، أنه من الصعب أن ينافس فريقه ناديين مثل الأهلي والزمالك، قطبي الكرة المصرية، واللذان يتمتعان بتاريخ كبير، مشدداً على أن الثنائي دائما في القمة، ومتطرقاً للحديث عن المطالبات بتغيير طريقة لعبه.

مدرب بيراميدز: بدأنا في كتابة تاريخنا منذ الموسم الماضي

وقال تاكيس جونياس في تصريحات تليفزيونية: «كل موسم هو موسم مختلف وليس الأمر سهلا أن تكون دائما في القمة، نحن لا ننافس تاريخ الأهلي والزمالك لأننا لا يمكننا ذلك لأنه بعيد تماما عنا، لكننا نحاول أن نكتب تاريخنا، وبدأنا في كتابة تاريخنا منذ الموسم الماضي الذي حققنا فيه المركز الثاني».

وواصل: «كل واحد له رأيه في فكرة وضع بيراميدز في نفس فئة الأهلي والزمالك، ولكن في النهاية كل شئ يتعلق بالنتائج، ويجب أن نكون واقعيين بصورة أكبر».

تاكيس جونياس: لن أغير طريقة لعبي.. وانظروا إلى ما يحدث في أوروبا

وتحدث تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز عن سبب رفضه لفكرة تغيير طريقة لعبه، التي اعتاد من خلالها على الاستحواذ على الكرة، وفرض السيطرة عن طريق التمريرات المتتالية.

وقال المدرب اليوناني في تصريحات تليفزيونية: «نحن نمتلك هوية واضحة، ونحاول نتحسن هذا الأمر طوال الوقت، ونركز على عملية البناء هذا الموسم، لأنها هي من تأتي بالنتائج، فإذا غيرت طريقة اللعب بصورة مستمرة، فسوف يشعر اللاعبون بالارتباك، ولكن ما نقوم به هو تحسين طريقتنا في اللعب».

وأتم حديثه: «إذا رأيت كل الأندية الكبيرة في أوروبا، ستجد أنها تحاول السيطرة على المباراة، وهذا هو ما نحاول القيام به هنا في الدوري المصري، ونفعل ذلك في معظم المباريات، ولكن إذا كنت مسيطراً على المباراة ومستحوذاً على الكرة، ولكن لا تصنع فرصاً جيدة، فإن كل ما تفعله سوف يصبح بلا فائدة، وفي المباراتين السابقتين لم نبدأ بشكل جيد».