yalla shoot | تألق طاهر محمد وكريم فؤاد ينعش خزائن المقاولون العرب والنجوم بالملايين





07:25 م | الأحد 06 نوفمبر 2022

المقاولون العرب يكشف عن مفاجأة فى عقد طاهر مع الأهلي: امتيازات خاصة

شهدت الفترة الأخيرة تألق عدد من اللاعبين داخل النادي الأهلي، علي رأسهم طاهر محمد طاهر وكريم فؤاد، اللذان تألقا بشكل ملحوظ منذ تولي مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، المسؤولية خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش، المدرب السابق.

وتحدث المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام علي الكرة بنادي المقاولون العرب، عن الامتيازات الخاصة بالنادي، في ظل المستويات التي يقدمها طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، ومساهمته في السوبر المصري، إضافة إلى نجاحه في التواجد بقائمة المنتخب الوطني.

المقاولون العرب يكشف عن مفاجأة في عقد طاهر مع الأهلي

وأكد المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، في تصريحات خاصة لـ«yalla shoot»، أن النادي بكل تأكيد وضع بعض الامتيازات الخاصة به في صفقة انتقال طاهر محمد طاهر، لاعب الأهلي، وذئاب الجبل السابق، ضمن تفاصيل العقد، على رأسها حصد البطولات والانضمام إلى المنتخب الوطني.

وأشار «فتحي» إلى أن النادي الأهلي ملتزم للغاية بسداد هذه الامتيازات، وتربطنا به علاقة جيدة للغاية، لكن لا أستطيع على الإطلاق الكشف عن المبالغ الخاصة؛ نظرا للحفاظ على سرية العقود بينا وكل الأندية، والقلعة الحمراء علي وجه التحديد، خاصة أنه طرف في هذه الصفقة على التحديد.

علي الجانب الأخر، أكد محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، أن كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقق فوائد مالية للفريق خلال الفترة الأخيرة، بعد نجاحه في حصد لقب السوبر المصري مع الأحمر، إضافة إلى انضمامه لمنتخب مصر في وقت سابق.

وأشار «الطويلة» في تصريحات سابقة خاصة لـ«yalla shoot»، أن كريم فؤاد ستصل قيمة صفقة انتقاله المالية إلى النادي الأهلي، مبلغ 20 مليون جنيه، في حالة حصد لقب الدوري المصري الممتاز، وبطولة كأس مصر، إضافة إلى بطولة قارية.

وكانت صفقة انتقال كريم فؤاد من نادي النجوم إلى النادي الأهلي، قد وصلت إلى 13 مليون جنيه، بعيدا عن الامتيازات الخاصة بالمشاركة مع المنتخب الوطني وحصد البطولات، والتي تصل إلى 7 ملايين جنيه.

طاهر محمد طاهر ينضم للمنتخب الوطني

وانضم طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقائمة المنتخب الوطني، التي جرى الإعلان عنها، خلال الساعات الماضية، من قبل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، والتي تستعد لخوض مباراة بلجيكا يوم 18 من الشهر الجاري.