yalla shoot | تأكد غياب 6 لاعبين عن قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش





03:03 م | الأربعاء 30 نوفمبر 2022

تدريبات الأهلي

تأكد غياب 6 لاعبين عن قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش، لأسباب مختلفة، ويسعى السويسري مارسيل كولر، لحسم الأسماء التي ستنضم لمعسكر الأحمر أمام الطلائع؛ إذ يختتم الفريق تدريباته الجماعية غدًا الخميس، ومن ثم يدخل في معسكر مغلق.

ويستضيف الأهلي نظيره طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد الأهلي وي السلام، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ما هي قائمة غيابات الأهلي أمام طلائع الجيش؟

                            تدريبات الأهلي

يغيب 6 لاعبين بشكل نهائي عن التواجد في قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش – حتى الآن – لأسباب مختلفة، وهم: «أيمن أشرف – محمود متولي – محمد أشرف – علي معلول – كهربا – عمار حمدي».

ويغيب محمود متولي لإصابته بتمزق في العضلة الخلفية، وأيمن أشرف بسبب خضوعه لجراحة في الركبة، ومحمد أشرف لإصابته في العضلة الخلفية، خلال مباراة الأهلي الأخيرة أمام المقاولون العرب في كأس مصر، والتي حسمها الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية ليصعد إلى نصف نهائي البطولة.

كما يغيب علي معلول نظرا لتواجده مع منتخب تونس، للمشاركة في كأس العالم بقطر.

استمرار غياب كهربا 

ويستمر غياب محمود عبدالمنعم كهربا، بسبب إيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، لعدم دفع الغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك، وأخيرًا يأتي غياب عمار حمدي بسبب استمرار تأهيله، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.