yalla shoot | تأثير إصابة كورتوا على الريال.. تعادل مع أوساسونا وقلق بشأن الكلاسيكو





12:36 ص | الإثنين 03 أكتوبر 2022

تيبو كورتوا

أثار إعلان ريال مدريد الإسباني، إصابة البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى الفريق، قلق جماهير الملكي من مدة غياب الحارس البلجيكي عن الملاعب، وإمكانية غيابه عن مباراة فريقه أمام برشلونة يوم 16 أكتوبر الجاري في مباراة الكلاسيكو.

إصابة كورتوا بحسب ما أعلن عنه نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي هي إصابة بعرق النسا، وهو ما أثر غلى الفريق وأدى لغيابه عن لقاء أوساسونا، ضمن مباريات الجولة السابعة في الدوري الإسباني.

وتعادل ريال مدريد في ظل إصابة كورتوا مع أوساسونا بهدف لمثله في لقاء شهد إهدار الفرنسي كريم بنزيما العائد للمشاركة من جديد ضربة جزاء للفريق الملكي.

إصابة كورتوا.. ريال مدريد لم يكشف مدة الغياب

ولم يعلن نادي ريال مدريد مدة غياب كورتوا عن الملاعب ليثار تساؤل عن موقفه من اللقاءات القادمة بالإضافة لموقفه من مباراة الكلاسيكو وسط أنباء عن غيابه عن المباراة المرتقبة.

وكشفت صحيفة «COPE» الإسبانية أن الحارس سيكون مستبعدا فقط في مباراة أوساسونا وسيكون حاضرًا بنسبة كبيرة أمام شاختار الأوكراني في لقاء الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وأنه يترقب أن يظهر في لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة بشكل طبيعي، نافيًا ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنه سيغيب عن المباراة.

موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

ويلتقي ريال مدريد مع برشلونة على ملعب سانيتاجو برنابيو معقل الفريق الملكي، وذلك في الساعة الرابعة والربع من عصر يوم الأحد 16 أكتبور الجاري، في لقاء الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.