yalla shoot | بيكيه يوجه رسالة لجمهور برشلونة بدموعه: ولدت وسأموت هنا «فيديو»





05:50 ص | الأحد 06 نوفمبر 2022

بكاء بيكيه لاعب برشلونة

وجه جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني، رسالة وداع إلى جماهير النادي الكتالوني، التي حضرت إلى ملعب الكامب نو، عقب إعلانه اعتزال كرة القدم، بعد نهاية مباراة الفريق ضد ألميريا، في الدوري الإسباني، التي كانت المواجهة الأخيرة في مسيرة اللاعب الإسباني الدولي.

بيكيه يتأثر بتشجيع جماهير برشلونة له: لم تكن هذه اللحظات سهلة

وقال بيكيه في حديثه بعد مباراة ألميريا: «مساء الخير جميعاً، أولاً أرغب في شكر الجميع، شكرًا لجميع الزملاء والطاقم الفني والطبي، وأيضاً ممثلي النادي، وشكرًا لمجلس الإدارة على كل هذه السنوات».

ودخل بيكيه في نوبة بكاء متأثراً بتحية جماهير برشلونة له، ليواصل حديثه بعد ذلك قائلاً: «لم تكن أبداً هذه اللحظات سهلة بالنسبة لي، خاصة بعد كل الحب الذي وجدته من برشلونة، لكنها هي اللحظة المناسبة لنهاية مسيرتي هنا».

بيكيه: مقتنع بأنني سأعود لصفوف برشلونة

وأكمل: «أنا مقتنع تماماً بأني سأعود لهذا النادي، لقد سجلني جدي عضوًا فيه منذ ولادتي، كما قُلت سأعود للنادي، أشكر كل جمهور برشلونة على كل هذا الدعم، على مدار السنوات الماضية، ولدت هنا وسأموت هنا».

كما قال بيكيه بعد ذلك في حديثه لقناة ( DAZN ) الإسبانية: «لم أكن أحلم بهذه النهاية، لم أفكر أبداً في الرحيل عن صفوف الفريق، أنا شخص واضح، وخلال الـ 6 أشهر الماضية كانت الظروف صعبة، واليوم أشعر بأنني تحررت». 

وأتم: «أرحل عن الفريق الآن وأنا سعيد، لقد قدمت كل ما أمتلك للفريق الأول، وجاء الوقت للحصول على هواء جديد، كنت أتحمل عبئاً ثقيلاً على كتفي، واليوم خففت هذا الحمل».