yalla shoot | بيقولوا.. مفاجأة أبو جبل والأهلي ورسالة كولر وصدمة مدافع الزمالك





08:59 ص | الأحد 16 أكتوبر 2022

محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي

بيقولوا.. خدمة إخبارية يقدمها «yalla shoot» لقرائه يوميا لتسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وآخر المستجدات في سوق الانتقالات والملفات المختلفة، سواء المسابقات المحلية أو البطولات القارية، والمنتخبات الوطنية. 

محمد أبو جبل يرحب باللعب لصفوف الأهلي 

محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي

محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك السابق والبنك الأهلي الحالي، أبدى ترحيبه بالانضمام لصفوف النادي الأهلي، مستقبلا، مشددا على أن كل شيء وارد، وأكد في تصريحات تليفزيونية أنه الحارس الأفضل في الكرة المصرية من وجهة نظره.

ومن المقرر أن تكون ضربة بداية البنك الأهلي ضد فاركو في الجولة الأولى لمسابقة الدوري والمقرر انطلاقها بعد غد الثلاثاء.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

كولر يوجه رسالة إلى جماهير الأهلي 

مارسيل 

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وجه رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء، بعد الفوز على الاتحاد المنستيري بطل تونس، بثلاثية نظيفة، في إياب دور 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونشر «كولر» عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»، صورة لجماهير النادي الأهلي: «شكراً لدعمكم من كل أنحاء العالم وللجماهير في الاستاد وفي البيوت».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

محمد عبدالسلام مدافع الزمالك يعلق على تواجدة في قائمة الانتظار

محمد عبد السلام في قائمة الانتظار بالزمالك 

محمد عبدالسلام مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، كشف عن أنه فؤجئ بتواجده بقائمة الانتظار، وشدد في تصريحات تليفزيونية على أنه مستمر مع القلعة البيضاء وملزم بتعاقده رغم أنه كانت مفاجأة له عدم إعارته أو الاستمرار مع الفريق، والتواجد في قائمة الانتظار. 

وأشار اللاعب إلى أنه لم يخبره أحد بأنه سيجري وضعه في قائمة الانتظار، وعقد جلسة مع أمير مرتضى المشرف على الكرة، لفهم الموقف، وأنه وضع لنفسه برنامج للعودة من جديد.    

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا