yalla shoot | بيقولوا.. مفاجأة أبوظبي لـ الأهلي والزمالك في السوبر.. وهدية بن شرقي





10:33 ص | الجمعة 28 أكتوبر 2022

الأهلي والزمالك اليوم

بيقولوا.. خدمة إخبارية يقدمها «yalla shoot» لقرائه يوميا، لتسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء المسابقات المحلية أو البطولات القارية، والمنتخبات الوطنية. 

مفاجأة أبوظبي لـ الأهلي والزمالك في السوبر

كشف الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي، رئيس مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية، عن مفاجأة في مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، الذي سيقام على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

هدية أشرف بن شرقي لـ الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري

قدم أشرف بن شرقي، لاعب الجزيرة الإماراتي الحالي ونادي الزمالك السابق، هدايا للاعبي الفريق الأبيض قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري، مساء اليوم الجمعة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

نجم الزمالك السابق: وليد سليمان يلعب برجولة وقدم الكثير للأهلي

تحدث أشرف قاسم، نجم الزمالك السابق، عن أخلاقيات وليد سليمان، لاعب الأهلي المعتزل، مؤكدًا أنه من اللاعبين الكبار، موضحًا أنه لا يلعب بعنف كما يقال ولكن «برجولة».

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

سيد معوض: الفوز بالسوبر سيعوض الأهلي عن خسائر الموسم الماضي

قال سيد معوض، لاعب الأهلي السابق، إن فوز المارد الأحمر بلقب السوبر المصري على حساب الزمالك سيمنح الفريق ومدربه السويسري مارسيل كولر، دفعة كبرى ويعوضه عن خسائر الموسم الماضي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

أحمد عيد عبد الملك يكشف سلاح الزمالك للفوز على الأهلي

كشف أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، عن سلاح الزمالك في لقاء الأهلي في كأس السوبر المصري والذي سيقام في الإمارات، مشيرًا إلى أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين.

لمعرف تفاصيل الخبر اضغط هنا