yalla shoot | بيقولوا: فرج عامر يصدم الأهلي.. ومفاجأة إيهاب جلال لـ الزمالك ووداع قطر





08:49 ص | السبت 26 نوفمبر 2022

فرج عامر رئيس سموحة

بيقولوا، خدمة إخبارية يقدمها «yalla shoot» لقرائه يوميا، لتسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية، وكأس العالم قطر 2022.

فرج عامر يصدم الأهلي بشأن ضم كهربا

وجه فرج عامر رئيس نادي سموحة الجديد، صدمة لإدارة النادي الأهلي، بشأن ضم محمود عبدالمنعم كهربا، على سبيل الإعارة من المارد الأحمر، لصفوف النادي السكندري، خلال الفترة المقبلة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

سيف زاهر: أمير توفيق يفاوض صفقتين لدعم الأهلي بموافقة كولر

أكد الإعلامي سيف زاهر، أن السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، حسم اتفاقه مع محمود الخطيب رئيس النادي، على ضم 3 صفقات جديدة لصفوف الفريق، في سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير، كما تطرق للحديث عن موقف كهربا، وحالة الثنائي حمدي فتحي ومحمد عبدالمنعم قبل مواجهة المقاولون العرب في كأس مصر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

المدرب العام للزمالك يحذر اللاعبين من ركلات الترجيح قبل مباراة المصري

حذر روي أجواش المدرب العام للزمالك، لاعبي الفريق من الخط الهجومي للاعبي نادي المصري، وقدم تعليمات خاصة للثنائي مصطفى الزناري وحسام عبدالمجيد، بتشديد الرقابة على مهاجمي الفريق البورسعيدي، وشدد على اللاعبين بضرورة تنفيذ التعليمات الخاصة خلال أحداث المباراة، وإنهاء المباراة في الوقت الأساسي قبل اللجوء لركلات الترجيح.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مفاجأة إيهاب جلال لـ الزمالك

يعتمد إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري، على قوته الضاربة أمام الزمالك، كما يجهز مدرب الفريق البورسعيدي مفاجأة للأبيض في مباراة اليوم بربع نهائي كأس مصر لنسخة العام الماضي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

وداع قطر لكأس العالم 2022

ودع المنتخب القطري، كأس العالم 2022، رسميًا، بعد نهاية مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم 2022، بعد الخسارة من السنغال 3-1.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا