yalla shoot | بيقولوا.. صفقة عربية في الأهلي ومفاجأة «دياز» لـ الزمالك وصدمة «وادي»





10:01 ص | الجمعة 09 سبتمبر 2022

الأهلي

بيقولوا، خدمة إخبارية يقدمها «yalla shoot»، لقرائه يوميا، لتسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وآخر المستجدات في سوق الانتقالات والملفات المختلفة، سواء المسابقات المحلية أو البطولات القارية، والمنتخبات الوطنية.

صفقة عربية في الأهلي من جزر القمر

والبداية مع المارد الأحمر، إذ أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن إدارة الفريق الأحمر أتمت التعاقد مع فايز سليماني، جناح أيسر منتخب جزر القمر، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في الموسم الجديد.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مدرب الأهلي الجديد.. مارسيل كولر يقترب من القلعة الحمراء

وفي سياق آخر، أصبح السويسري مارسيل كولر، على بعد خطوات قليلة من إعلانه مدربا للأهلي، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش في تدريب المارد الأحمر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مفاجأة دياز لـ الزمالك قبل مواجهة الهلال السعودي في سوبر لوسيل

فجر الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، مفاجأة قبل مواجهة نادي الزمالك، مساء اليوم في بطولة سوبر لوسيل بدولة قطر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

عفت نصار: الزمالك فريق «بلاي ستيشن»

قال عفت نصار، نجم الزمالك السابق، إن مباراة كأس لوسيل بين الزمالك والهلال السعودي، مواجهة قوية بين فريقين كبيرين على الساحة العربية، تشبه إلى حد كبير اللقاءات المقامة بين منتخبي مصر والسعودية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

رئيس سموحة يصدم عبدالكبير الوادي

وجه وليد عرفات، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، صدمة للمغربي عبدالكبير الوادي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بشأن حقيقة العروض المقدمة إليه.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

فرانك دوما يقترب من تدريب الإسماعيلي

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، عن تشكيل الجهاز الجديد بقيادة الفرنسي فرانك دوما، الذي تم الاستقرار عليه بعد فشل المفاوضات مع إيهاب جلال، خلفا لحمزة الجمل الذي تم توجيه الشكر له. 

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا