yalla shoot | بيقولوا.. سافيو مهدد بالإيقاف ومفاجأة في غرامة كهربا وطلب الإسماعيلي





09:34 ص | الخميس 13 أكتوبر 2022

برونو سافيو لاعب الأهلي

بيقولوا.. خدمة إخبارية يقدمها «yalla shoot» لقرائه يوميا لتسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وآخر المستجدات في سوق الانتقالات والملفات المختلفة، سواء المسابقات المحلية أو البطولات القارية، والمنتخبات الوطنية. 

برونو سافيو مهدد بالإيقاف مع الأهلي بقرار من فيفا

كشف نصر الدين عزام، المستشار القانوني في الشؤون الرياضية، كواليس جديدة حول إمكانية إيقاف برونو سافيو صفقة الأهلي الجديدة، بسبب أزمته الأخيرة في بوليفيا، بعد الدخول في مشاجرة مع أحد الحكام، بالتأكيد على أن سافيو قد يتعرض للإيقاف مع الفريق، حال قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم توقيع عقوبة الإيقاف على اللاعب تفاصيل الخبر

كواليس جديدة في غرامة كهربا مع الزمالك 

كشف الإعلامي محمد شبانة، تفاصيل جديدة حول غرامة محمود عبد المنعم كهربا، المقررة على اللاعب من أجل تقديمها إلى الزمالك، بالتأكيد على أن لاعب الأهلي سيدفع نصف المبلغ المقرر عليه من قبل المحكمة الرياضية: «كهربا غرامته نصف العقوبة اللي قررتها المحكمة الرياضية، المفروض النص بس مش العقوبة كاملة، والنادي البرتغالي عليه النص» تفاصيل الخبر .

الإسماعيلي يطالب بمواجهة الأهلي وديا

يطالب يحيي الكومي رئيس نادي الإسماعيلي، بخوض مباراتين أمام الأهلي ودياً، ضمن مرحلة الإعداد للموسم الجديد، وذلك رغم أن الدروايش سيصطدم بنظيره المارد الأحمر، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز: «أتمنى أن أخوض مباراتي الأهلي في القاهرة في ملعب بالقاهرة، أو ملعب الأهلي وي السلام، وده رأيي» تفاصيل الخبر .