yalla shoot | بيراميدز يفاجئ الأهلي ويتقدم بعرض مالي جديد لضم مروان عطية





11:07 ص | الإثنين 09 يناير 2023

مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري

شهدت الساعات الأخيرة الماضية، تعليق صفقة مروان عطية، لاعب وسط فريق الاتحاد السكندري وانضمامه إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بسبب عدم حسم زعيم الثغر اتفاقه مع الأحمر حول الثنائي المعار.

وفجر مصدر داخل نادي الاتحاد السكندري، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مروان عطية وانتقاله إلى صفوف النادي الأهلي، مؤكدا أن نادي بيراميدز ظهر في صفقة اللاعب من جديد، وتقدم بعرض مالي أكبر لإدارة النادي السكندري، للحصول على خدماته.

وأوضح المصدر أن نادي الاتحاد السكندري أتم اتفاقه مع الأهلي بشأن مروان عطية، إلا أن تعطل الصفقة بسبب رفض عمار حمدي ومحمد محمود الانتقال إلى الاتحاد على سبيل الإعارة، جعل بيراميدز يظهر في الصفقة من جديد، والذي تقدم بعرض مادي أكبر من الأهلي.

هل ينتقل مروان عطية إلى بيراميدز بدلا من الأهلي؟

                         مروان عطية لاعب الاتحاد

وعن حقيقة إمكانية بيع مروان عطية إلى بيراميدز بدلا من الأهلي، أشار المصدر إلى أن نادي الاتحاد أتم اتفاقه مع الأهلي.

وأتم حديثه قائلا: «أنهينا اتفاقنا مع النادي الأهلي بشأن مروان عطية، واللاعب سينتقل للقلعة الحمراء، خاصة في ظل رغبته، لكن ننتظر حسم ملف المعارين من الأهلي، قبل إرسال الاستغناء الخاص بمروان عطية».

مروان عطية ثالث صفقات الأهلي في يناير 2023

ويستعد الأهلي للإعلان عن صفقة مروان عطية خلال الفترة المقبلة، ليكون ثالث صفقات الفريق في الموسم الجديد، بعد التعاقد مع محمد الضاوي، لاعب النجم الساحلي، وخالد عبدالفتاح، الظهير الأيمن لنادي سموحة.