yalla shoot | بيراميدز يعترض رسميا على تعيين محمد معروف حكما لمباراة فيوتشر





02:12 ص | الأربعاء 11 يناير 2023

محمد معروف

أعلن نادي بيراميدز، بشكل رسمي، اعتراضه على تعيين محمد معروف حكما لمباراة فيوتشر في الجولة الثالثة عشرة في المباراة المنتظرة اليوم بين الفريقين على ملعب الأهلي وي السلام، في لقاء يبحث الفريقان من خلاله عن الفوز من أجل مواصلة المنافسة في جدول ترتيب الدوري.

وأكد بيراميدز في بيانه الرسمي، أن نفس الحكم تم تعيينه حكما لنفس المواجهة دور أول وثانٍ خلال الموسم الماضي.

وقال هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز في بيان رسمي بأنه لا يشكك مطلقا في نزاهة الحكم أو لجنة الحكام، ولكن الأمر يدعو للدهشة الشديدة والتعجب، من تولي ذات الحكم إدارة 3 مواجهات متتالية للفريقين في بطولة الدوري، وكأنه لا يوجد حكم آخر في مصر بإمكانه إدارة مباراة تجمع بين بيراميدز وفيوتشر.

شدد هاني سعيد على أن نادي بيراميدز سبق وتقدم باحتجاج رسمي ضد الحكم محمد معروف بعد إدارته للقاء الدور الثاني بين فيوتشر وبيراميدز باستاد السلام، في دوري الموسم الماضي، بعدما تعرض الفريق خلال تلك المواجهة لظلم تحكيمي واضح، وكذا ترصد الحكم للمدير الرياضي وطرده خلال نفس اللقاء قبل إيقافه وتوقيع عقوبة مالية عليه إضافية من جانب لجنة المسابقات.

أشار إلى أن نادي بيراميدز منعا لأي مشاكل فإنه يحتج على تعيين الحكم محمد معروف لإدارة مباراة الفريق أمام فيوتشر مساء الأربعاء، ويطالب بإسناد اللقاء لأي حكم آخر.

طاقم تحكيم مباراة فيوتشر وبيراميدز

وكانت لجنة التحكيم أعلنت عن تعيين محمد معروف حكما لمبارة فيوتشر وبيراميدز ويعاونه على الراية هاني عبدالفتاح ووائل شعبان وحكم رابع هشام القاضي وعلى تقنية الفيديو خالد الغندور ويعاونه أحمد لطفي.

طاقم تحكيم الزمالك والاتحاد

فيما سيدير إبراهيم نور الدين مباراة الزمالك والاتحاد السكندري ويعاونه على الراية أحمد حسام طه وشريف محمد عبدالله وحكم رابع هشام الفلال وفي تقنية الفار مصطفى مدحت ويعاونه أحمد توفيق طلب.