yalla shoot | بوروسيا دورتموند يقترب من عمر مرموش بعد فشل مفاوضات فولفسبورج





03:44 م | الأحد 08 يناير 2023

عمر مرموش لاعب فولفسبورج

يبدو أن عمر مرموش، لاعب فولفسبورج الألماني والمنتخب الوطني، يقضي موسمه الأخير مع الفريق الألماني، قبل أن يتجه إلى وجهته الجديدة، في ظل ارتباط اسمه بالعديد من أندية الصفوة في أوروبا، بعد تأخر وصوله إلى نقطة اتفاق رفقة إدارة الفريق الألماني، على تجديد عقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

عمر مرموش يقترب من بوروسيا دورتموند

عمر مرموش لم يصل إلى اتفاق حتى تلك اللحظة مع إدارة فولفسبورج، يقصي باستمراره مع الفريق لمواسم مقبلة، في ظل رغبته في الرحيل، أو البقاء مع تعديل عقده، وزيادة قيمة الراتب الذي يتقاضاه، الأمر الذي قد يقربه من بوروسيا دورتموند، بحسب شبكة «Ruhr24» الألمانية. 

بوروسيا دورتموند يترقب فشل تجديد عمر مرموش 

بوروسيا دورتموند ينتظر فشل المفاوضات بين عمر مرموش وفولفسبورج، الذي يحاول الحفاظ على خدمات جناح المنتخب الوطني، لمواسم مقبلة، باعتباره أحد الركائز الأساسية في الفريق، لكن الإدارة لا تملك القدرة على الخضوع للمطالب المادية للاعب ووكيلة، لتصبح فكرة التجديد مستبعدة بشكل كبير.

عقد عمر مرموش ينتهي مع فولفسبورج في 30 يونيو المقبل، ويبدو أن اللاعب قرر عدم البقاء والاستماع إلى مفاوضات بوروسيا دورتموند، الذي دخل في محادثات جادة مع وكيله من أجل الوقوف على إمكانية الانتقال إلى صفوفه خلال الفترة المقبلة، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده المقرر بنهاية الموسم الجاري.