yalla shoot | بوادر أزمة كبيرة في الأهلي بين مارسيل كولر وثلاثي الهجوم





11:14 ص | الثلاثاء 13 ديسمبر 2022

محمد شريف وحسام حسن

تلوح في الأفق بوادر أزمة كبيرة بين ثلاثي هجوم الأهلي، محمد شريف وحسام حسن وشادي حسين، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، بسبب استبعاد الأخير لهم من المشاركة في التشكيل الأساسي، خلال المباريات الماضية.

ثلاثي الهجوم يعيشون حالة من الغضب بسبب استبعادهم من التشكيل الأساسي

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«yalla shoot»، إن الثلاثي الهجومي محمد شريف وحسام حسن وشادي حسين، يعيشون مرحلة غضب كبيرة من السويسري مارسيل كولر، بسبب استبعاده لهم في المبارتين الأخيرتين أمام غزل المحلة والاتحاد السكندري في بطولة الدوري.

                        شادي حسين مهاجم الأهلي

وأكد المصدر أن شريف وشادي دخلا في حالة من الغضب الشديد، بسبب استبعادهما من التشكيل الأساسي أمام المحلة والاتحاد، على غير العادة، منذ بداية الموسم، بعد أن كانا يتبادلان قيادة هجوم المارد الأحمر، مشيرًا إلى أن الثنائي رفض الحديث في الوقت الحالي عن الاستبعاد.

وأوضح أن حسام حسن، مهاجم الفريق، يعيش هو الآخر حالة من الغضب المكتوم، بسبب استمرار استبعاده من قوائم الفريق في المباريات الأخيرة واستبعاده من القائمة النهائية للمباريات، وكان آخرها مباراتي زعيم الفلاحين والاتحاد.

الاستبعاد يهدد بالابتعاد عن المنتخب

وشدد المصدر على أن هناك بوادر أزمة كبيرة تنفجر في الفريق خلال الفترة المقبلة، بسبب استبعاد الثلاثي من التشكيل الأساسي، وهو ما قد يؤثر على موقفهم من الانضمام للمنتخب الوطني خلال الفترات المقبلة، بجانب طموحهم للظهور بأفضل صورة وتسجيل أكبر عدد من الأهداف.

                           حسام حسن مهاجم الأهلي

ودفع مارسيل كولر، بالجنوب أفريقي بيرسي تاو، في خط هجوم الفريق الأول بالأهلي، خلال مباراتي غزل المحلة والاتحاد السكندري في الدوري.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بثلاثية نظيفة على الاتحاد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأهلي بالسلام، المؤجلة من الجولة الرابعة في بطولة الدوري الممتاز.