yalla shoot | بمشاركة مرموش.. فولفسبورج يخسر من لايبزيج في الدوري الألماني





05:31 م | السبت 27 أغسطس 2022

لايبزيج

سقط فريق فولفسبورج، الذي يلعب بين صفوفه عمر مرموش، لاعب المنتخب المصري في فخ الخسارة أمام مضيفه لايبزيج، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على استاد «ريد بول أرينا» ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الألماني.

مرموش يشارك في الشوط الثاني

بدأ عمر مرموش اللقاء على مقاعد البدلاء، قبل أن يدفع به مدرب الفريق في الشوط الثاني من المباراة، بدخوله بديلًا من جاكوب كامينسكي.

لايبزيج سجل هدفه في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة بعد احتساب ضربة جزاء عبر تقنية الفيديو، وسجل كريستوفر نكونكو، ليتقدم صاحب الأرض بالهدف الأول.

لايبزيج كان الأكثر سيطرة على المباراة وتهديد مرمى لايبزيج إلا أن كراته كلها كانت تأتي خارج العارضة والقائمين، لينتهي الشوط الأول بتقدم لايبزيج بهدف نظيف.

نزل عمر مرموش في الشوط الثاني، وصوب كرة في الدقيقة 57 من زمن المباراة إلا أن جانيس بلاسويتش حارس لايبزيج نجح في التصدي للكرة.

واستطاع كريستوفر نكونكو أن يسجل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 90 من زمن المباراة بعدما تلقى تمريرة من تيمو فيرنر، اللاعب المعار من تشيلسي.

بوروسيا دورتموند يفوز على هيرتا برلين

واستطاع بوروسيا دورتموند الفوز بهدف نظيف على حساب مضيفه هيرتا برلين، في اللقاء الذي أقيم على الملعب الأوليمبي ببرلين، ليستعيد توازنه بعد الخسارة من بوروسيا دورتموند.

وسجل أنطوني موديست هدف بوروسيا دورتموند الوحيد في الدقيقة 32 من زمن المباراة بعد كرة عرضية تلقاها من صالح أوزكان.

باير ليفركوزين يفوز على ماينز بثلاثية نظيفة

وفاز باير ليفركوزين بثلاثية نظيفة على ماينز، في اللقاء الذي أقيم في نفس الجولة بعدما سجل أزيكويل هدفًا وجيريكمي فريمبونج هدفين خلال المباراة.

نتائج المباريات الأخرى

واستطاع هوفينهايم الفوز على أوجسبورج بهدف نظيف، فيما سقط شالكة أمام يونيون برلين بستة أهداف مقابل هدف ضمن نفس الجولة.