yalla shoot | بعد تصريحات الكاميروني.. أرقام محمد صلاح تطيح بـ فينسنت أبوبكر هذا الموسم؟





07:57 م | الثلاثاء 08 نوفمبر 2022

أبوبكر وصلاح

أصبح الكاميروني فينست أبو بكر، لاعب فريق النصر السعودي، حديث الساعة، ومحور اهتمامات الجمهور بعد حديثه بأن يستطيع أن يحقق أرقام أفضل من النجم المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر وأسطورة ليفربول.

وقال أبو بكر، في تصريحاته لموقع «actu cameroun» نقلًا عن «90football.fr»: «ما يفعله صلاح يمكنني أن أقوم به، لكنني فقط لم أحصل على فرصة اللعب في هذه الأندية الكبيرة، أما إذا كان رأيي لا يعجب الجمهور، فلا يهمني».

إحصائيات فينست أبو بكر

ووفقا لموقع «ترانسفير ماركت» العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، فإن فينست أبو بكر لعب 8 مباريات مع النصر السعودي هذا الموسم، أحرز خلالها هدفين فقط دون صناعة أي أهداف لزملائه كما حصل على بطاقة صفراء خلال هذه اللقاءات.

وظهر فينست أبو بكر أيضا هذا الموسم في مباراتين وديتين رفقة منتخب الكاميرون أمام أوزباكستان وكوريا الجنوبية، وخسر فيهما بنتيجة 2-0، و1-0 على الترتيب.

 

See Translation   Seen by 5 Like   Comment  

See Translation   Seen by 5 Like   Comment  

أرقام أبو بكر مقارنة بصلاح

وبمقارنة أرقام أبوبكر بأرقام صلاح هذا الموسم، فإننا نجد أن الفرعون تمكن من تسجيل 4 أهداف في الدوري الإنجليزي وصنع 3، كما أحرز 7 أهداف في دوري أبطال يتصدر بها صدارة هدافي المسابقة، لذلك فإن «مو» يتفوق على اللاعب الكاميروني جملة وتفصيلا.

جدير بالذكر أن صلاح كان قد قاد منتخب مصر للفوز على الكاميرون 3-1 في ضربات الترجيح في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021 بعد التعادل سلبيا في اللقاء.