yalla shoot | بعد تاريخ حافل على الساحة الإعلامية.. بشير حسن أمام تحدي جديد بقناة الزمالك





01:47 م | السبت 20 أغسطس 2022

بشير حسن الرئيس التنفيذي لقناة الزمالك

تولى الإعلامي بشير حسن منصب الرئيس التنفيذي لقناة نادي الزمالك، ليبدأ تحديا جديدا في مسيرته المهنية المليئة بالصفحات البيضاء وهو لون قلعة ميت عقبة، ويسعى من خلال تلك التجربة لتقديم محتوى مميز عبر القناة التي يتابعها ملايين من جماهير النادي الأبيض سواء داخل مصر أو في أرجاء الوطن العربي.

مناصب إعلامية تولاها بشير حسن 

وتقلد بشير حسن، العديد من المقاعد المهمة في الساحة الإعلامية أبرزها منصب المستشار الإعلامي لوزير التربية والتعليم فضلا عن تواجده بمنصب رئيس تحرير قناة المحور، وبرامج 90 دقيقة، و48 ساعة، ومصر كل يوم، وانتقل بعد ذلك إلى قناة ten ليترأس تحرير برنامج مساء القاهرة، كما كان له تجارب عديدة في التلفزيون المصري وقناة أبو ظبي والرأي الكويتية.

بشير حسن حقق نجاحات كبيرة في قناة المحور

وتولي بشير حسن، رئاسة تحرير قناة المحور سنوات عديدة شهدت خلالها القناة طفرات كبيرة في المحتوى وحققت العديد من الانفرادات الإعلامية. 

ومع رئاسة بشير حسن، تحرير برنامج 48 ساعة، ترك بصمة كبيرة، نظرا لأنه أول برنامج توك شو سياسي، يتم تقديمه يومي الخميس والجمعة وقتها، في تغيير وتطوير الشكل الإعلامي، حيث كانت القنوات في تلك الأونة قد اعتادت تقديم برامج ترفيهية في يومي الإجازات الأسبوعية.

ومع تواجده بمنصب الرئيس التنفيذي لقناة نادي الزمالك ينتظر بشير حسن، تحديا مهنيا جديدا تترقبه جماهير القلعة البيضاء.