yalla shoot | بعد اختياره في شركة الكرة بالنادي الأهلي.. من هو أحمد حسام عوض؟





11:16 ص | الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

أحمد حسام عوض

قرر النادي الأهلي تكليف عدلي القيعي برئاسة شركة الكرة في الأهلي، لما يملكه من تاريخ كبير داخل النادي؛ إذ تقلد العديد من المناصب الإدارية داخل القلعة الحمراء، على مدار ما يزيد على 50 عامًا، في عدة قطاعات.

كما قرر النادي الأهلي تعيين أحمد حسام عوض عضوا في شركة الكرة بالنادي، باعتباره أحد الكوادر الشابة بالنادي، والحاصل على العديد من الشهادات العلمية والرياضية من الأكاديميات والأندية الأوروبية في مختلف المجالات.

أبرز المعلومات عن أحمد حسام عوض

ونستعرض لكم أبرز معلومات عن أحمد حسام عوض، عضو شركة الكرة الجديد في النادي الأهلي:

يعد أحمد حسام عوض خريج الأكاديمية البحرية عام 2006، كما يعمل رئيسا لمجس إدارة أحد شركات المقاولات في مجال التعمير، وتواجد في عضوية لجنة تحكيم عن مؤسسة شباب القادة من أجل تجهيز كوادر شابة مصرية لتولي مراكز قيادية وإدارة مؤسسات في الدولة المصرية.

الجانب الرياضي في حياة أحمد حسام عوض

حصل أحمد حسام على دبلومة في التسويق الرياضي من مؤسسة يوهان كرويف في برشلونة بإسبانيا، كما اختير مساعدا لرئيس لجنة البروتوكول والمتطوعين في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، التي توج خلالها المنتخب المصري باللقب عام 2019.

وجرى اختيار أحمد حسام عوض ضمن اللجنة الثلاثية التي جرى الإعلان عنها من قبل «فيفا»، رفقة كل من أحمد الشواربي، عضوا، وأحمد مجاهد، رئيس اللجنة.

وبدأ أحمد حسام عوض عمله عضوا باللجنة الثلاثية، في شهر ديسمبر عام 2020، لكنه تقدم باستقالته في أكتوبر عام 2021.