yalla shoot | بركات: المصري ينافس الأهلي على كيروش.. وموسيماني لن يعود





01:58 ص | السبت 27 أغسطس 2022

كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق

كشف الإعلامي محمد بركات، عن تطورات ملف مصير المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، البرتغالي ريكاردو سواريش، موضحا أن المصري البورسعيدي ينافس الفريق الأحمر على التعاقد مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، مشيراً إلى أن بيتسو موسيماني لن يعود لقيادة كتيبة القلعة الحمراء.

محمد بركات: سواريش ليس مناسبا لطموحات إدارة الأهلي.. وخليلوزيتش يبتعد عن الصورة

وقال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا: «من الواضح أن ريكاردو سواريش ليس مناسباً لطموحات جماهير الأهلي ومجلس إدارة النادي، رغم أنه لم يحصل على فرصته الكاملة حتى الآن».

وأضاف: «موسيماني لن يعود لقيادة النادي الأهلي، بينما وحيد خليلوزيتش قد يبتعد عن تدريب النادي الأهلي، بسبب كونه مدربا تصادميا».

محمد بركات: مفاوضات المصري مع كيروش غريبة.. والبرتغالي خيار مطروح للأهلي

وواصل تصريحاته قائلاً: «كارلوس كيروش يعد خياراً مطروحاً للنادي الأهلي، لكنه هناك أيضاً تحركات من جانب كامل أبو علي رئيس النادي المصري، وذلك للتعاقد مع مدرب منتخب مصر السابق لقيادة الفريق البورسعيدي في الموسم الجديد».

وأتم حديثه قائلا: «مفاوضات المصري مع كيروش بالنسبة لي غريبة، خاصة أن حسام حسن وإبراهيم حسن يسيران بشكل مميز مع المصري، ولديهم مكانة خاصة لدى الجماهير».

وكان المصري قد تعادل بدون أهداف، بقيادة مدربه حسام حسن، مع نادي الزمالك بطل الدوري، مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين، وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام.

وضمن الفريق البورسعيدي بقائه في منافسات الدوري المصري الممتاز، رغم نتائجه المتذبذبة سواء مع مدربه السابق معين الشعباني، أو الحالي حسام حسن، حيث أكد الأخير أنه لا يعلم مصيره مع نادي المصري، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مشيراً إلى أن الإدارة الجديدة ستكون صاحبة القرار النهائي، موجهاً الشكر لجماهير الفريق البورسعيدي.