yalla shoot | برشلونة يقسو على أتلتيكو سبتة بخماسية ويتجنب المفاجآت في كأس ملك إسبانيا





11:28 م | الخميس 19 يناير 2023

برشلونة

سحق برشلونة منافسه أتلتيكو سبتة، بخماسية مقابل لا شيء، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وافتتح رافينيا التسجيل لـ برشلونة في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول من تصويبة من خارج منطقة الجزاء، ثم أضاف روبرت ليفاندوفيسكي الهدف الثاني للفريق الكتالوني في الدقيقة 50 من عمر المباراة بعد كرة من رافينيا وضعها في الشباك من مرة واحدة.

وعزز أنسو فاتي النتيجة لـ برشلونة في الدقيقة 70 وسجل الهدف الثالث بعد كرة بينية داخل منطقة الجزاء وصوبها في المرمى، وسجل الإيفواري فرانك كيسي الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 77 من ضربة رأس قوية.

واختتم ليفاندوفيسكي حفلة الأهداف بالهدف الخامس لـ برشلونة في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

برشلونة يتأهل إلى دور الثمانية

وتأهل برشلونة إلى دور الثمانية في كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على أتلتيكو سبتة الناشط في دوري الدرجة الثالثة الإسباني في مباراة اليوم.

                          فريق برشلونة

وتجنب برشلونة، المفاجآت في دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد معاناته في مباراة دور الـ32 من البطولة أمام إنترسيتي.

والتحق برشلونة في ربع النهائي بأندية ريال سوسيداد، وإشبيلية، وفالنسيا، وأتليتك بلباو، وأوساسونا، وأتليتكو مدريد، في انتظار الفائز من فياريال وريال مدريد.

قرعة كأس ملك إسبانيا

وتقام قُرعة الدور ربع النهائي غدا الجمعة في مقر الاتحد الإسباني لكرة القدم، حيث تُلعب مباريات ربع النهائي الأسبوع المقبل أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس.