yalla shoot | بخطأ أليسون وهدف نونيز.. ليفربول يتعادل مع وولفرهامبتون في الشوط الأول





10:49 م | السبت 07 يناير 2023

ليفربول

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وولفرهامبتون، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وذلك في المباراة التي تجمعهما على ملعب “أنفيلد” مقعل الريدز، ضمن مباريات الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

شهد اللقاء بمشاركة محمد صلاح أساسيًا، في حين يدفع الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بالصفقة الهولندية الجديدة كودي جاكبو، في التشكيل الأساسي ليسجل مشاركته الأولى.

أحداث الشوط الأول بين ليفربول ووولفرهامبتون.

بدأ الريدز اللقاء بشكل قوي، وأتيحت فرصة على حدود منطقة الجزاء من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة الرابعة، صوبها محمد صلاح أعلى العارضة.

استمر الضغط والسيطرة من جانب ليفربول، وسط تراجع من قبل وولفرهامبتون والاعتماد على الهجوم المرتد والذي لم يكتمل خطورتها على مرمى ليفربول.

خطأ ساذج يقلب المباراة

وتسبب خطأ ساذج من البرازيلي أليسون، حارس مرمى ليفربول، في قلب الطاولة، بعدما تسبب في استقبال الريدز الهدف الأول في الدقيقة 26 من عمر المباراة.

ونجح جونسالو جيديش، مهاجم وولفرهامبتون، في استغلال خطأ أليسون والذي لعب الكرة بين قدميه ليسيطر عليها مهاجم وولفرهامبتون ويسجلها في المرمى.

أصبحت خطورة الولفز أكثر خطورة على مرمى ليفربول، في ظل صدمة الريدز من التأخر بهدف بعد خطأ أليسون، وسط استمرار محاولات من الولفز في تسجيل التعادل.

نونيز ينقذ ليفربول

وسجل الأوروجوياني داروين نونيز، مهاجم ليفربول، هدف التعادل بعد أن تلقى تمريرة بينية من ألكسندر أرنولد في الدقيقة 45 ليحرز به هدف التعادل.

ضغط ليفربول عقب هدف نونيز، من أجل تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، إلا أن الشوط الأول انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.