yalla shoot | بايرن ميونيخ يعلن إصابة مولر وكيميتش بفيروس كورونا قبل مباراة فيكتوريا بلزن





10:26 م | السبت 01 أكتوبر 2022

توماس مولر

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني إصابة توماس مولر وجوشوا كيميتش، بفيروس كورونا، وذلك قبل لقاء الفريق أمام فيكتوريا بلزن التشيكي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، الذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل على استاد أليانز ارينا، معقل الفريق البافاري.

بايرن ميونيخ يعلن إصابة مولر وكيميتش بفيروس كورونا

وأصدر نادي بايرن ميونيخ بيانًا رسميًا يعلن فيه إصابة مولر وكيمتيش بفيروس كورونا، اليوم السبت، مشيرًا إلى أن اللاعبين لا يوجد أعراض لديهما إلا أنهما يخضعان لعزلة منزلية في الفترة الحالية.

إصابة قبل لقاء دوري أبطال أوروبا

وتؤثر إصابة مولر وكيميتش سلبيًا على فريق بايرن ميونيخ أمام فيكتوريا بلزن في لقاء الجولة الثالثة والتي ستقام في تمام الساعة السابعة إلا الربع من مساء يوم الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة.

ويتصدر بايرن ميونيخ المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من فوزين على برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي، في حين يأتي برشلونة وإنتر في المركزين الثاني والثالث برصيد 3 نقاط، في حين يتذيل فيكتوريا بلزن بدون أي رصيد من النقاط.

توماس مولر يسجل في فوز بايرن ميونيخ على باير ليفركوزن

وشارك توماس مولر وجوشوا كيميتش في فوز فريقهما بايرن ميونيخ على حساب باير ليفركوزن في لقاء الجولة الثامنة من الدوري الألماني، والتي انتهت بفوز البايرن برباعية نظيفة، وسجل توماس مولر الهدف الرابع للفريق البافاري، بعدما كان قد صنع الهدف الثاني الذي سجله جمال موسيالا.