yalla shoot | بايرن ميونيخ يسقط في فخ التعادل ضد مونشنجلادباخ.. وإلغاء هدفين لـ ماني





09:06 م | السبت 27 أغسطس 2022

بايرن ميونيخ وبوروسيا مونشنجلادباخ

سقط بايرن ميونيخ في فخ التعادل الإيجابي أمام مونشنجلادباخ بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الألماني، والذي أقيم على ملعب «أليانز أرينا» معقل بايرن ميونيخ.

تقدم ماركوس تورام لصالح بوروسيا مونشنجلادباخ قبل أن يتعادل ليروي ساني لصالح بايرن ميونيخ في اللقاء الذي شهد إلغاء هدفين للسنغالي ساديو ماني، لاعب بايرن ميونيخ بداعي التسلل.

إلغاء هدفين لساديو ماني

البايرن بدأ اللقاء بشكل قوي، ونجح ساديو ماني في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 34 إلا أن الهدف تم إلغاؤه بداعي التسلل على اللاعب السنغالي.

حاول ساديو ماني أن يسجل أول أهداف الفريق البافاري من جديد في الدقيقة 38 إلا أن الحكم المساعد رفع راية التسلل ليؤكد قرار تقنية الفيديو.

أهداف مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا مونشنجلادباخ

وخطف ماركوس تورام لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ هدف التقدم في الدقيقة 43 من زمن المباراة وذلك بعد انفراد بحارس مرمى بايرن ميونيخ مانويل نوير، ووضعها في الشباك.

ضغط بايرن ميونيخ من أجل التسجيل، ونجح عبر ليروي ساني في إحراز هدف التقدم من بعد كرة عرضية ووضعها في الشباك مسجلًا هدف التعادل الذي انتهت به المباراة بهدف لمثله.

ترتيب الدوري الألماني

رفع فريق بايرن ميونيخ رصيده للنقطة العاشرة في المركز الأول لجدول ترتيب الدوري الألماني بفارق الأهداف عن يونيون برلين، في حين رفع بوروسيا مونشنجلادباخ رصيده للنقطة الثامنة في المركز السادس.