yalla shoot | بايرن ميونخ ينهي الشوط الأول متقدما على إنتر ميلان بهدف «بافارد» بدوري الأبطال





10:51 م | الثلاثاء 01 نوفمبر 2022

بايرن ميونخ وإنتر ميلان

أنهى فريق بايرن ميونخ الألماني الشوط الأول من مباراته أمام إنتر ميلان، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال اوروبا الموسم الجاري، متقدما بهدف دون رد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، على ملعب «أليانز آرينا»، مساء اليوم الثلاثاء.

كانت بداية الخطورة مع انطلاق الدقيقة الثامنة، بعد تسديدة قوية من نيكولو باريلا لاعب فريق انتر ميلان من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس سفين أولريتش من أقصى يسار مرماه.

وفي الدقيقة الثالثة عشرة سدد جوشوا كيميش لاعب فريق بايرن ميونيخ، تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس أندري اونانا من يمين مرماه.

وفي الدقيقة 27، أُرسلت عرضية من جهة اليسار لصالح فريق إنتر ميلان قابلها لاوتارو مارتينيز بتسديدة من يمين منطقة الـ6 ياردات مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 32، نجح فريق بايرن ميونيخ في إدراك هدف التقدم في المباراة، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها جوشوا كيميش عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها بنجامين بافار برأسية سكنت يمين المرمى.

موقف الفريقين

ويدخل فريق بايرن ميونخ متربعا على عرش صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة، فيما يأتي فريق إنتر ميلان في وصافة جدول الترتيب برصيد 10 نقاط.