yalla shoot | النشرة الرياضية





07:58 ص | الجمعة 14 أكتوبر 2022

محمود كهربا

تتضمن النشرة الرياضية الصباحية أهم الأحداث والأخبار خلال الساعات الماضية، والتي يعد أبرزها تفاصيل جلسة جمعت محمود عبد المنعم كهربا مع عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالأهلي، من أجل حل أزمة الغرامة والإيقاف، بالإضافة إلى إعلان الزمالك عن صفقة جديدة للفريق.

مدحت شلبي يكشف عن جلسة بين كهربا وعدلي القيعي

وكشف الإعلامي مدحت شلبي عن جلسة جمعت محمود عبد المنعم كهربا ووكيله مع عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، وذلك لحل أزمة الغرامة الموقعة على اللاعب لصالح الزمالك والإيقاف، حيث توصلا لاتفاق بمنح اللاعب جزء كبير من مستحقاته لدى النادي.

التفاصيل هنا

مرتضى يؤكد استمرار فيريرا والسعي لتجديد عقده

وكشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن استمرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وأن المجلس يدعم الجهاز الفني.

التفاصيل هنا

كولر يطلب مهلة قبل التجديد لحسين الشحات

وكشف الإعلامي محمد شبانة، عن طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من لجنة التخطيط، منحه مهلة قبل إبداء رأي في تجديد عقد حسين الشحات من أجل منح فرصة للاعب لتقديم أوراق اعتماده.

التفاصيل هنا

الزمالك يعلن عن تاسع صفقاته

وأعلن نادي الزمالك عن الصفقة التاسعة التي يبرمها النادي لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عبر إعلان التعاقد مع يوسف حسن، مهاجم نادي وادي دجلة.

التفاصيل هنا

شبانة: صرف مكافأة بن شرقي

وكشف شبانة من جديد أن الزمالك أرسل مكافأة فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بلقب الدوري المصري، إلى المغربي أشرف بن شرقي، بعد المستوى الذي قدمه وساهم بالفوز بلقب الدوري، والتزامه مع الفريق.

التفاصيل هنا

نادر شوقي يكشف موقف إقامة مباراة اعتزال لوليد سليمان

وكشف نادر شوقي، وكيل اللاعبين، إمكانية إقامة مباراة اعتزال لوليد سليمان، لاعب الأهلي المعتزال، مؤكدًا أنهم يتمنوا اتمام الأمر بإقامة مباراة في مصر مشددًا على أن الأمر سيكون جيدًا.

التفاصيل هنا