yalla shoot | النشرة الرياضية: موقف كهربا من المشاركة وحقيقة رحيل فيريرا عن الزمالك





08:44 ص | الخميس 12 يناير 2023

كهربا لاعب الأهلي

يقدم موقع «yalla shoot»، خدمة لقرائه ومتابعيه وهي النشرة الرياضية، لاستعراض أبرز الأخبار في الساعات الأخيرة ويأتي على رأسها موقف محمود عبد المنعم كهربا من المشاركة مع النادي الأهلي، وموقف الزمالك من رحيل فيريرا عن تدريب الفريق.

موقف كهربا من المشاركة مع الأهلي 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تلقي النادي الأهلي، خطابًا يفيد بأحقية محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، في المشاركة بالمباريات بعد انتهاء فترة إيقافه.

وانتهت عقوبة إيقاف كهربا، التي كانت مقدرة بـ6 أشهر بداية من شهر يوليو الماضي، لكن لم يتم حسم موقفه من المشاركة في المباريات بشكل رسمي بفرمان من اتحاد الكرة.

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا

موقف الزمالك من رحيل فيريرا

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موقفه من رحيل جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، بعد التعادل الجديد أمام التحاد السكندري في الدوري المصري.

                       فيريرا مدرب نادي الزمالك

وأكد مرتضى منصور، أنه داعم لـ فيريرا حتى نهاية الموسم مهما كانت نتائج الفريق، لافتًا إلى أن الحساب سيكون في نهاية الموسم.

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا

الأهلي يرد على أنباء التعاقد مع تريزيجيه

قال مصدر داخل نادي الأهلي عن ضم محمود تريزيجيه من طرابزون سبور التركي: «كل شيء وارد خلال فترة الانتقالات الشتوية، ومحمود حسن تريزيجيه هو واحد من أهم وأفضل اللاعبين في القارة الأفريقية في مركز الجناح الأيسر، ولا شك أنه سيحقق الإضافة المطلوبة للفريق».

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا