yalla shoot | النشرة الرياضية.. مصر تفوز على بلجيكا وفيريرا يجتمع بثنائي الزمالك





07:51 ص | السبت 19 نوفمبر 2022

مباراة مصر وبلجيكا

يقدم موقع «yalla shoot»، خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي النشرة الرياضية، لاستعراض أبرز الأخبار وعلى رأسها جلسة فيريرا مع ثنائي الزمالك لحسم مصيرهما، وتصريحات وليد صلاح الدين عن تأثير فوز منتخب مصر على بلجيكا، لصالح المنتخب المغربي قبل منافسات كأس العالم.

وليد صلاح الدين: ضغط منتخب مصر أربك بلجيكا

تحدث وليد صلاح الدين، نجم النادي الأهلي السابق، عن تأثير انتصار منتخب مصر على حساب المنتخب البلجيكي وديًا، بنتيجة 2-1، مشيرًا إلى أن ذلك يصب في صالح المنتخب المغربي، الذي يقع في نفس المجموعة مع بلجيكا بمنافسات كأس العالم.

وقال وليد صلاح الدين خلال تصريحات عبر برنامج «ملعب أون تايم» المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس 1»: «منتخب مصر قدم هدية للمغرب، التي تمتلك لاعبين جيدين، ومجموعة من النجوم قادرين على تحقيق المفاجأة والتأهل لدور الـ16 في كأس العالم».

وتابع: «ضغط لاعبو منتخب مصر، جعل هناك حالة من الارتباط في صفوف منتخب بلجيكا».

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

اجتماع فيريرا مع ثنائي الزمالك بسبب طلب الرحيل

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، اجتماعاً مع الثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، وذلك خلال مران أمس الجمعة، بسبب طلب الثنائي الرحيل عن الفريق في الشتاء المقبل.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«yalla shoot»، أن فيريرا أخبر الثنائي بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة، مع إبلاغهم بالموعد الخاص بجلسة تجديد عقودهما، ووعدهما المدرب البرتغالي بمنحهما فرصة المشاركة، مؤكداً أنه يثق فيهما وأن الموسم مازال طويلا.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

سموحة يعلن موعد انتخاب رئيسه الجديد

وكشف مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة وليد عرفات، عن تحديد يوم 25 نوفمبر الجاري، لانعقاد الجمعية العمومية، والذي تضمن بند انتخاب رئيس جديد للنادي السكندري.

وأعلن نادي سموحة في بيان رسمي، أنه سيتعين على أعضاء الجمعية العمومية سيقع عليهم الدور في الاختيار بين 3 مرشحين هم: محمد فرج عامر ووليد عرفات ومحمد مجاهد.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.