yalla shoot | النشرة الرياضية: مدرب مفاجأة بديلا لـ فيريرا وصدمة كهربا وأزمة موليكا





08:32 ص | الإثنين 23 يناير 2023

محمود كهربا

يقدم «yalla shoot»، أبرز الأخبار خلال الساعات الأخيرة، وعلى رأسها صدمة جديدة لكهربا بعد أول تحرك رسمي من «الجبلاية»، بسبب شكوى الزمالك ضد كهربا، والإعلامي أحمد شوبير يكشف عن المرشح الأقوى لخلافية فيريرا، وبرازيلي بديل موليكا في الأهلي.

أول تحرك رسمي من اتحاد الكرة بسبب شكوى الزمالك ضد كهربا

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، الدعوة لاجتماع حاسم، يوم السبت المقبل؛ بسبب شكوى الزمالك بحق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا.

وقال مصدر في الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات خاصة لـ«yalla shoot»: «لجنة الانضباط سوف تنعقد يوم السبت المقبل، من أجل بحث شكوى نادي الزمالك ضد محمود كهربا».

للتفاصيل إضغط هنا

شوبير: باتشيكو المرشح الأقرب لخلافة فيريرا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات موقف المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، بعدما أعلنت إدارة القلعة البيضاء عن أنها حسمت مصيره، وسيجرى الإعلان عن القرار النهائي بعد مباراة الفريق الأبيض ضد فاركو في الدوري المصري، متطرقا للحديث عن البدلاء المرشحين لخلافته.

وقال «شوبير» خلال برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع عبر شاشة قناة «أون تايم سبورتس»: «أمير مرتضى منصور هو الذي طلب الهدوء قبل اتخاذ أي قرار يتعلق بمصير فيريرا، بعدما كان هناك اتجاه لإقالته، وهو الذي طلب التريث لأنه من أنصار استمرار فيريرا في منصبه».

للتفاصيل إضغط هنا

شوبير يكشف مفاجأة: بشكتاش وافق على رحيل موليكا للأهلي

تحدث أحمد شوبير، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن تطور جديد في مفاوضات نادي الأهلي مع بشكتاش التركي، من أجل ضم الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم الفريق التركي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد «شوبير» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس1»، أن نادي بشكتاش وافق على رحيل موليكا لصفوف الأهلي على سبيل الإعارة، مقابل 1.4 مليون دولار، وهو ما رفضه النادي الأهلي لضخامة المبلغ.

للتفاصيل إضغط هنا